رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تفاصيل استقالة حمادة المصري من اللجنة الفنية للإسماعيلي: «اطمنت على الفريق»

09:35 م | الأربعاء 09 فبراير 2022
تفاصيل استقالة حمادة المصري من اللجنة الفنية للإسماعيلي: «اطمنت على الفريق»

حمادة المصري

كشف حمادة المصري رئيس اللجنة الفنية بنادي الإسماعيلي عن تقديم اعتذاره بشكل رسمي لمجلس إدارة نادي الإسماعيلي الذي يرأسه المهندس يحيي الكومي عن عدم استكمال مهمته والاكتفاء بالفترة الماضية، بعد الاطمئنان علي الأمور الفنية للنادي وإعادة ترتيبها بما يحقق الاستقرار المنتظر لجماهير النادي متمنيًا التوفيق فيما هو قادم لمجلس الإدارة والفريق وكافه الأجهزة الفنية ولجماهيره.

وقدم نادي الدراويش عروضا قوية ونتائج جيدة خلال مشاركته في كأس الرابطة، التي تأهل من خلالها من مجموعته للأدوار النهائية.

حمادة المصري يشكر إدارة الإسماعيلي

وجاء في نص الاستقالة تقدم حمادة المصري الشكر على الفرصة الكبيرة والعظيمة التي تم تقديمها له لرد الجميل لناديه الحبيب وخدمة جماهيره الوفية، خلال الفترة الماضية التي ترأس خلالها اللجنة الفنية للنادي، حسب وصفه.

وتابع في استقالته التي قدمها لمجلس الإدارة: «يعلم الله مدي حرصي وإخلاصي علي الوقوف بجانب المجلس وجماهير الإسماعيلي خلال الفترة السابقة  لإنقاذ النادي وإعلاء مكانته بعد الظروف الصعبة التي مر  بها في بداية الموسم وذلك لإعادة البسمة والفرحة إلي نادينا الكبير والتي سوف يجني ثمارها في الفترة المقبلة عن تلك الأعمال التي شهدها النادي منذ قدوم مجلسكم الموقر».

وأكد حمادة المصري أنه بعد الاطمئنان على الأمور الفنية التي تخص الفريق وترتيبها والتي قد ترضي طموحات الفريق تقدم باعتذاره بشكل رسمي.

الإسماعيلي يعلن قائمة مواجهة فيوتشر

من جهة أخرى، أعلن نادي الإسماعيلي عن قائمته لمواجهة فيوتشر في الجولة الثامنة وجاءت على النحو التالي : 

 عمر رضوان وكمال السيد في حراسة المرمى، وعصام صبحي وباهر المحمدي ومحمد عمار ومحمد هاشم ومحمد ناصر ومحمد دسوقي وعمرو الحلواني في خط الدفاع، وعمر الوحش وعماد حمدي ومحمد عادل ومحمود عبد العاطي دونجا ومحمد مخلوف ومحمد عبد السميع وجان موريل وعبد الرحمن مجدي وأحمد مدبولي وسايكو كونتيه في خط الوسط، وكارميلو ألجاراناز ودييجو فرناندو ووجيه عبد الحكيم في خط الهجوم.