رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عبدالمنعم يشارك في مران الأهلي الجماعي للمرة الأولى.. وتأهيل بيرسي تاو

05:20 م | الخميس 10 فبراير 2022
عبدالمنعم يشارك في مران الأهلي الجماعي للمرة الأولى.. وتأهيل بيرسي تاو

محمد عبدالمنعم مدافع الأهلي

انتظم محمد عبدالمنعم، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، في التدريبات الجماعية للأهلي، التي أقيمت عصر اليوم على ملعب الكريكيت بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي.

وشارك «عبدالمنعم» في مران الأهلي الجماعي كاملا اليوم، للمرة الأولى بعد عودته من معسكر المنتخب الوطني مؤخرا، وقطع الإعارة من نادي فيوتشر، وقيده بقائمة الفريق المشاركة في كأس العالم للأندية بالإمارات.

وأدى اللاعب تدريبات بدنية واستشفائية في «الجيم»، خلال الفترة الماضية، للتخلص من الإجهاد، بعد مشاركته في كأس الأمم الأفريقية مع المنتخب الوطني.

بيرسي تاو يواصل التأهيل.. ويبدأ تدريبات خفيفة بالكرة

وواصل بيرسي تاو، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، تنفيذ برنامجه التأهيلي، على هامش المران الجماعي للفريق، الذي أقيم عصر اليوم، على ملعب الكريكيت بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي.

وبدأ «تاو» تنفيذ جانب من التدريبات التأهيلية، تحت إشراف طارق عبدالعزيز، أخصائي التأهيل، ضمن مراحل إعداد اللاعب للتخلص من الإصابة التي تعرض لها في العضلة الأمامية.

 

كما أدى اللاعب بعض التدريبات الخفيفة بالكرة، بجانب الجري، مع رفع الحمل البدني بشكل منفرد، في مران اليوم.

أشغال شاقة لحراس الأهلي الأربعة

وقاد يانكون ميشيل، مدرب حراس المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي، رباعي حراس المرمى، في تدريبات قوية، خلال المران الجماعي الذي أقيم عصر اليوم.

وقاد ميشيل تدريبات بدنية وفنية متنوعة بالكرة، شارك فيها علي لطفي ومصطفي شوبير وحمزة علاء ومصطفي مخلوف، رباعي حراس مرمى الفريق.

واستأنف الفريق تدريباته اليوم على ملعب الكريكيت بمدينة زايد الرياضية في أبوظبي، بعد الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبون لمدة 24 ساعة.