رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تشكيل الإسماعيلي أمام فيوتشر: عصام صبحي يعود للمشاركة أساسيا

07:31 م | الخميس 10 فبراير 2022
تشكيل الإسماعيلي أمام فيوتشر: عصام صبحي يعود للمشاركة أساسيا

الإسماعيلي

أعلن الأرجنتيني خوان براون، المدير الفني لفريق الكرة بنادي الإسماعيلي، تشكيل الدراويش لمواجهة فيوتشر، في المباراة المؤجلة من الجولة الثامنة من بطولة الدوري المصري.

وشهد تشكيل الإسماعيلي تغيير وحيد عن آخر مباراة خاضها الفريق أمام الجون، ضمن منافسات كأس رابطة الأندية المحترفة، إذ عاد عصام صبحي، المدافع الأيمن للدراويش، مجددا إلى التشكيلة الأساسية، بعد خروج محمد عمار، في حين يشارك باهر المحمدي في مركز قلب الدفاع.

تشكيل الإسماعيلي أمام فيوتشر

وجاء تشكيل الإسماعيلي أمام فيوتشر، كالتالي:

حراسة المرمي: عمر رضوان.

الدفاع: عصام صبحي وباهر المحمدي ومحمد هاشم ومحمد دسوقي.

الوسط: محمود عبدالعاطي دونجا ومحمد عادل وجان موريل وعب الرحمن مجدي وكارميلوا ألجازنز.

الهجوم: دييجو فرندناو.

بدلاء الإسماعيلي أمام فيوتشر

ويجلس على مقاعد البدلاء: كمال السيد في حراسة المرمى، ومحمد عمار وعمرو الحلواني وعماد حمدي ومحمد مخلوف ومحمد عبدالسميع وأحمد مدبولي وسايكو كونتيه ووجيه عبدالحكيم.

وظهرت ملامح الإصرار على وجوه اللاعبين سعيًا لاستعادة مسيرة الإنتصارات، من أجل تحسين وضع الفريق بجدول المسابقة المحلية، الذي لا يليق باسمه وشعبيته.

وكان الجهاز الفني للفريق بقيادة الأرجنتيني خوان براون، قد ضم 22 لاعبا في قائمته لهذه المباراة، شهدت انضمام عمرو الحلواني، المدافع الأيسر الجديد، بجانب اللاعبين الأجانب، عقب استبعاد مروان حمدي والفلسطيني خالد النبريص وشادي ماهر وحسن ياسين والجزائري محمد بن خماسة وأبو بكر حمزه الجمل.