رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

لاكاي يتواجد في قائمة بيراميدز لأول مرة استعدادا لمواجهة أهلي طرابلس

01:03 ص | الجمعة 11 فبراير 2022
لاكاي يتواجد في قائمة بيراميدز لأول مرة استعدادا لمواجهة أهلي طرابلس

بيراميدز

أعلن إيهاب جلال المدير الفني لفريق نادي بيراميدز القائمة التي تدخل معسكرا مغلقا بداية من اليوم الجمعة استعدادا لمباراة أهلي طرابلس الليبي في بداية مشوار دور المجموعات بكأس الكونفدرالية.

ويحل أهلي طرابلس ضيفا على بيراميدز في السادسة من مساء الأحد باستاد الدفاع الجوي في أولى جولات دور المجموعات من كأس الكونفدرالية.

وجاءت القائمة المختارة على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي - مهدي سليمان

خط الدفاع: علي جبر - أسامة جلال - أحمد سامي - محمود حمدي - أحمد فتحي - حسين السيد

خط الوسط: عمر جابر - إسلام عيسى - محمود صادق - نبيل دونجا - إبراهيم تراوري - عبد الله السعيد - وليد الكرتي - إبراهيم عادل - محمود صابر - عبد الرحمن صميدة

خط الهجوم: فاجري لاكاي - دودو الجباس

 

بيراميدز يدخل معسكرا مغلقا غدًا

ويدخل بيراميدز معسكرا مغلقا بداية من الجمعة ويخوض تدريباته بملعب الدفاع الجوي يومي الجمعة والسبت حتى خوض المباراة الهامة في بداية المشوار، بدور المجموعات من بطولة الكونفدرالية.

بيراميدز يفوز على إيسترن كومباني وديًا

وكان بيرامديز خاص تجربة ودية أمام إيسترن كومباني، وحقق الفوز بأربع أهداف مقابل هدف وحيد. 

سجل رباعية بيراميدز في المباراة، إبراهيم عادل «هاتريك» 3 أهداف، وفاجري لاكاي هدفًا، في إطار التحضير لمواجهة أهلي طرابلس الليبي يوم 13 فبراير الجاري في إطار أولى مواجهات دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.  

تأجيل مباريات بيراميدز في الدوري

وتؤجل مباريات الزمالك والأهلي والمصري وبيراميدز في الجولة الثامنة بسبب مشاركة الأحمر في كأس العالم للأندية، والثلاثي الآخر في بطولتي دوري أبطال أفريقيا وكأس الكونفدرالية الأفريقية.

وكانت مسابقة الدوري توقفت منافساتها منذ يوم 27 ديسمبر، بسبب مشاركة منتخب مصر في منافسات كأس أمم أفريقيا 2021 التي أسدل الستار عليها يوم 6 فبراير.