رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي يغادر فندق الإقامة لمواجهة الهلال.. والخطيب يحفز اللاعبين «فيديو»

01:37 م | السبت 12 فبراير 2022
الأهلي يغادر فندق الإقامة لمواجهة الهلال.. والخطيب يحفز اللاعبين «فيديو»

موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي

عقد بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، محاضرة فنية أخيرة للاعبين في الثانية عشرة والربع ظهر اليوم بتوقيت القاهرة؛ استعدادا لمواجهة الهلال السعودي، وحرص موسيماني على الاجتماع باللاعبين لمراجعة التعليمات الفنية، والدور المطلوب من كل لاعب خلال المباراة.

كان الفريق تناول وجبة الغداء قبل انطلاق المحاضرة خلال استعدادات الأهلي لمواجهة فريق الهلال السعودي، في الثالثة عصر اليوم بتوقيت القاهرة، على ملعب آل نهيان بنادي الوحدة الإماراتي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع بكأس العالم للأندية.

الأهلي يتحرك إلى استاد مباراة الهلال السعودي

وتحركت بعثة فريق النادي الأهلي من فندق الإقامة، واتجهت إلى ملعب استاد آل نهيان، والتي تستضيف المباراة المرتقبة، وحرص محمود الخطيب، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، على تحفيز اللاعبين من خلال تواجده في ساحة الفندق وقبل استقلال اللاعبين إلى الحافلة.

موعد مباراة الأهلي والقنوات الناقلة

وحددت اللجنة المنظمة لبطولة كأس العالم للأندية موعد مباراة الأهلي والهلال السعودي، حيث تقرر انطلاق المباراة في تمام الساعة الثالثة عصر اليوم، بتوقيت القاهرة، على أن تقام مباراة النهائي بين تشيلسي الإنجليزي وبالميراس البرازيلي في السادسة مساء.

كما من المقرر أن يتم نقل المباراة على القنوات التالية:-

«قناة SSC 7 HD الفضائية، قناة أبوظبي الرياضية آسيا 1، قناة أبوظبي إكسترا الرياضية وقناة FIFATV على يوتيوب».