رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الأهلي.. تجديد عقد موسيماني وزيادة راتب محمد عبدالمنعم ومكافآت

11:55 ص | الأحد 13 فبراير 2022
أخبار الأهلي.. تجديد عقد موسيماني وزيادة راتب محمد عبدالمنعم ومكافآت

الأهلي

يقدم «الوطن سبورت» آخر أخبار النادي الأهلي، اليوم الأحد، 13 فبراير، حيث تستعد بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للعودة إلى القاهرة قادمة من أبو ظبي بعد الانتهاء من المشاركة في بطولة كأس العالم للأندية، وحصد الميدالية البرونزية على حساب الهلال السعودي، بعد الفوز بـ4 أهداف دون رد.

ويأتي على رأس أخبار الأهلي، اليوم، تجديد عقد الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق، ورفع راتب محمد عبدالمنعم، مدافع الفريق، بعد التألق في الفترة الماضية والعودة من إعارته في صفوف فيوتشر، وأخيرًا قيمة مكافآت لاعبي الفريق بعد التتويج بالبرونزية.

أخبار الأهلي.. تجديد عقد موسيماني

وتستعد إدارة النادي الأهلي للإعلان بشكل رسمي عن تجديد بيتسو موسيماني، نظرًا لانتهاء عقده نهاية الموسم الجاري، وتلقي المدرب عددا من العروض الخليجية المغرية.

ومن المقرر أن يعقد موسيماني جلسة مع الأهلي خلال 48 ساعة من أجل تجديد العقود بشكل رسمي والإعلان رسميًا.

محمد عبدالمنعم مدافع الأهلي

أخبار الأهلي.. تعديل راتب محمد عبدالمنعم

كما قرر مسؤولو النادي الأهلي، زيادة راتب محمد عبدالمنعم، مدافع الفريق، تقديرًا لمستوى اللاعب بعد تألقه خلال الفترة الماضية واستعادة خدماته من فريق فيوتشر.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي، إن محمد عبدالمنعم قد وقع على عقد جديد في الأهلي قبل لمدة 4 سنوات مقبلة بدأت بالموسم الجاري، قبل خروج اللاعب للإعارة إلى صفوف نادي فيوتشر.

وأوضح المصدر أن إدارة الأهلي قررت زيادة راتب اللاعب تقديرًا لمستواه خاصة بعد العودة إلى صفوف الأهلي مرة أخرى، نظرًا لتألقه خلال مشاركته في صفوف منتخب مصر وقطع إعارته في صفوف نادي فيوتشر.

الأهلي

مكافآت ضخمة في الأهلي بعد برونزية كأس العالم

كما قرر مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة محمود الخطيب، صرف 2000 دولار أي ما يعادل 30 ألف جنيه مكافآت إضافية للاعبين بعد التتويج ببرونزية كأس العالم، والأداء الاستثنائي الذي قدمه الفريق بالفوز أمام الهلال السعودي بـ4 أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت أمس السبت على استاد محمد آل نهيان.

ويحصل لاعبو الأهلي على 2000 دولار مكافآت إضافية، فضلًا عن حصولهم على مكافآت لائحة الفريق الأساسية، حيث يحصل كل لاعبي في الأهلي على ما يقارب من 170 ألف جنيه بعد حصد المركز الثالث ببطولة كأس العالم للأندية.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد