رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

المريخ السوداني يكشف ملعبه أمام الأهلي في دوري الأبطال

05:34 ص | الإثنين 14 فبراير 2022
المريخ السوداني يكشف ملعبه أمام الأهلي في دوري الأبطال

الأهلي والمريخ

كشف حازم مصطفى رئيس المريخ السوداني الملعب الذي سيخوض فيه فريقه جميع مبارياته في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، مؤكدا أن فريقه سيخوض جميع مواجهاته على ملعب الأهلي وي السلام بالقاهرة.

وقال رئيس نادي المريخ السوداني في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج «ملعب أون تايم»: «المريخ يحتاج من 9 لـ12 شهرًا من أجل العودة إلى ملعبه، وسنخوض جميع مبارياتنا بدور المجموعات على ملعب السلام في القاهرة خلال مرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، واتفقنا مع النادي الأهلي على ذلك».

حازم مصطفى: المريخ سيكون الحصان الأسود لدوري الأبطال

وأضاف: «المريخ السوداني سيكون الحصان الأسود في دوري أبطال أفريقيا الموسم الجاري، وكنا اعترضنا على قرعة دوري الأبطال التي سحبها موسيماني، ولكننا نادٍ كبير ومستعدون ولا نهاب الخصم ولكن نحترمه».

الأهلي والمريخ

واستكمل: «دعمنا الفريق بلاعب من غانا وآخر من الكاميرون وثنائي من نيجيريا وكلهم صفقات مميزة، وبإذن الله الأهلي والمريخ سيتأهلان من المجموعة».

الأهلي يواجه المريخ على ملعب الأهلي وي السلام 18 فبراير

وكان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم «كاف» قد أجل المباراة الأولى للمريخ أمام الأهلي بسبب مشاركة الأخير في النسخة الأخيرة من بطولة كأس العالم للأندية، ليلاقي الفريق السوداني بذلك فريق صن داونز يوم 18 فبراير الحالي في استاد السلام بالقاهرة، في مستهل مشواره بالبطولة.

الجدير بالذكر أن فريق المريخ السوداني قد تعاقد مؤخرا مع المدرب الإنجليزي لي كلارك لتولي تدريب الفريق الأول، استعدادا لخوض دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا، حيث يلعب النادي السوداني في المجموعة الأولى التي تضم النادي الأهلي.