رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر بالمنتخب يكشف حقيقة دخول ماكريكيس حسابات المنتخب: كيروش لم يطلبه

06:23 م | الثلاثاء 15 فبراير 2022
مصدر بالمنتخب يكشف حقيقة دخول ماكريكيس حسابات المنتخب: كيروش لم يطلبه

سيبرايل ماكريكيس

كشف مصدر مسؤول داخل الجهاز الفني، حقيقة دخول اللاتفي ذو الأصول المصرية سيبرايل ماكريكيس، لاعب فريق فيكتوريا برلين، الذي يلعب في دوري الدرجة الثالثة الألماني، حسابات كارلوس كيروش، المدير الفني لمنتخب مصر، لضمه للفراعنة، خلال الفترة المقبلة.

حقيقة دخول ماكريكيس حسابات «كيروش»

وقال المصدر في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»: «ماكريكيس لم يدخل حسابات المنتخب المصري، وكيروش لم يطلب التواصل معه، وحتى الآن لم يتواصل مع أحد من المنتخب».

وعن مباراة السنغال في تصفيات كأس العالم، أوضح المصدر: «منتخب مصر هيطلع تأشيرات السنغال لنفس اللاعبين الذين تواجدوا بالكاميرون في كأس الأمم، باستثناء عبدالله السعيد؛ بسبب الاعتزال».

وأردف: «كيروش طلب سفر إداري المنتخب إلى السنغال، واعطاءه تقريرا عن فندق الإقامة وأجهزة الاستفشاء».

مشوار سيبرايل ماكريكيس مع الساحرة المستديرة

ويعد سيبرايل ماكريكيس، لاعب كرة قدم لاتفي مصري، في مركز وسط الملعب لنادي فيكتوريا برلين، معارا من الفريق الثاني لبروسيا دورتموند، ويجيد اللعب في أكثر من مركز بين الدفاع والهجوم في منتصف الملعب.

ولعب ماكريكيس لعدة أندية في ألمانيا، خلال فترة الناشئين، من بينها باير ليفركوزن وبرجش وبونر، قبل الانضمام إلى الفريق الثاني لفريق بوروسيا دورتموند، قبل أن يعار لفريق فيكتوريا برلين.

وكان سيبرايل ماكريكيس قد ولد في 10 مايو عام 2000، ويلعب تحت 23 عاما، بمركز صانع الألعاب، ولعب لمنتخب لاتفيا تحت سن 19 عامًا.