رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

وليد حسونة: عضوية الأهلي بمقدم 20%.. وفائدة مالية أقل من البنوك

08:10 م | الأربعاء 16 فبراير 2022
وليد حسونة: عضوية الأهلي بمقدم 20%.. وفائدة مالية أقل من البنوك

الأهلي

أكد وليد حسونة، الرئيس التنفيذي لشركة «ڤاليو»، أن الشركة هي الأولى من نوعها، التي تقدم خدمة «احصل على ما تريد الآن وادفع لاحقًا».

حسونة: الشركة سيكون لها مقر داخل النادي الأهلي 

ووفقا لحسونة، تعمل من خلال هذه الخدمة على توفير عضويات النادي الأهلي للراغبين في الحصول عليها بأنظمة سداد ميسرة من 6 أشهر وحتى 10 سنوات وبمقدم 20% وفائدة مالية أقل من فائدة البنوك.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي عقده النادي مساء اليوم الأربعاء في فندق فورسيزون لإعلان تفاصيل الشراكة مع شركة «ڤاليو»، قال «حسونة» إن الشركة سيكون لها مقر داخل النادي الأهلي للتسهيل على الراغبين في الحصول على عضوية الأهلي، مشيرًا إلى أن الشراكة الاستراتيجية مع الأهلي سوف تسهم في تعزيز الجهود المبذولة من مجلس إدارة النادي لتسهيل سبل الحصول على عضوية النادي، وذلك من خلال تقديم حلول تمويلية وأنظمة تقسيط حسب احتياجات ومتطلبات العملاء بفائدة مالية أقل من فائدة البنوك.

وأعرب وليد حسونة عن سعادته بالشراكة مع النادي الأهلي في إطار رؤية شركته للتوسع بنطاق خدماتها وزيادة قاعدة شركائها في مختلف القطاعات؛ مؤكدًا أن «ڤاليو» تستحوذ على خدمات أكثر من 300 ألف عميل في السوق المصري، وهي صاحبة الريادة في هذا المجال من الخدمات في الشرق الأوسط.

وليد حسونة: نتمنى أن تمتد الشراكة مع كيان الأهلي إلى 30 سنة

وقال وليد حسونة، إن هذه الشراكة تعتبر حصرية للنادي الأهلي فقط، مما يساعد العملاء الراغبين في الحصول على عضويات الأهلي بطريقة أسهل وضمانات وطرق سداد تليق بجماهير وأعضاء النادي.

واختتم وليد حسونة، الرئيس التنفيذي لشركة «ڤاليو»، كلمته، مؤكدًا أنه يتحدث عن شراكة مع قلعة رياضية وإدارية هي الأكبر في الشرق الأوسط تمتد لـ3 سنوات، معربًا عن أمله في أن تكون شراكة طويلة المدى وتمتد مع كيان الأهلي إلى 30 سنة.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 1

    :

    0

    04:30 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • 0

    :

    1

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد