رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الأهلي اليوم.. مران في الثالثة عصرا بملعب الجوهرة وموعد الاجتماع

11:39 ص | الخميس 17 فبراير 2022
أخبار الأهلي اليوم.. مران في الثالثة عصرا بملعب الجوهرة وموعد الاجتماع

فريق الأهلي

يؤدي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، مرانه في الثالثة عصر اليوم الخميس على ملعب الجوهرة الزرقاء بالعاصمة الخرطوم، وذلك في نفس توقيت مباراة الهلال التي تقام غدًا على نفس الملعب ضمن منافسات الجولة الثانية للمجموعة الأولى بدور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

أخبار الأهلي اليوم.. أجواء بعثة الفريق بالسودان

ووصلت  بعثة الأهلي برئاسة العامري فاروق، نائب رئيس النادي، إلى السودان أمس وكان في استقبالها حسام عيسى، سفير مصر في السودان، والملحق العسكري محمود علوان، وطاقم من السفارة ضم كلا من تغريد محمد، نائب السفير وعبدالنبي صادق، المستشار الإعلامي والمستشار محمود الخطيب، سكرتير أول السفارة، بالإضافة إلى محمود السر، مندوبا عن نادي الهلال السوداني.

وتواجد عدد من جماهير الأهلي خارج مطار الخرطوم الدولي لاستقبال اللاعبين وتحيتهم بعد الفوز بالميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية للمرة الثانية على التوالي والثالثة في تاريخ النادي.

وحرصت الجماهير علي الهتاف للاعبي الأهلي ومطالبتهم بتحقيق بطولة دوري أبطال إفريقيا الحادية عشرة في تاريخ النادي.‏

فريق الأهلي

موعد الاجتماع الفني للمباراة 

وينعقد الاجتماع الفني الخاص بمباراة الأهلي والهلال السوداني،  في السادسة مساء اليوم، في أحد الفنادق بالعاصمة السودانية الخرطوم، بحضور مندوبي الناديين ومسؤولي الكاف وطاقم التحكيم.

ويحضر الاجتماع من الأهلي سيد عبدالحفيظ، مدير الكرة، وسمير عدلي، المدير الإداري وماهر عبدالعزيز إداري الفريق.

ويناقش الحضور خلال الاجتماع كافة الجوانب الإدارية والتنظيمية الخاصة بمباراة الأهلي والهلال السوداني، والاتفاق على موعد وصول الفريقين إلى الملعب وكافة التعليمات المتعلقة بالجانب التنظيمي.

سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي

قائمة الأهلي لمباراة الهلال

وتضم قائمة الأهلي المتواجدة في السودان كلًا من:علي لطفي ـ مصطفى شوبير ـ حمزة علاء ـ رامي ربيعة ـ ياسر إبراهيم ـ محمد عبدالمنعم ـ محمد هاني ـ كريم فؤاد ـ علي معلول ـ محمود وحيد ـ عمرو السولية ـ محمد محمود ـ حمدي فتحي ـ أليو ديانج ـ محمد مجدى أفشة ـ حسين الشحات ـ لويس ميكيسوني ـ محمد شريف ـ طاهر محمد طاهر ـ أحمد عبدالقادر ـ حسام حسن.

يذكر أن مباراة الأهلي مع المريخ السوداني في الجولة الأولى من دور المجموعات، التي كان مُقرراً لها أحد يومي 11 أو 12 فبراير الجاري قد تأجلت بقرار من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، بسبب مشاركة الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية التي انتهت مؤخرا بالإمارات.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد