رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الأهلي يختتم تدريباته استعدادا للهلال.. وسفير مصر بالسودان يحضر المران

05:17 م | الخميس 17 فبراير 2022
الأهلي يختتم تدريباته استعدادا للهلال.. وسفير مصر بالسودان يحضر المران

مران الأهلي "أرشيفية"

اختتم الأهلي تدريباته عصر اليوم على ملعب الجوهرة الزرقاء بأم درمان، استعدادًا لمباراة الهلال السوداني، التي تقام في الثالثة عصر غد الجمعة، ضمن منافسات دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

بدأ مران الأهلي بمحاضرة نظرية من بيتسو موسيماني مع اللاعبين، للحديث في الجوانب الفنية والخططية الخاصة بالمباراة.

وعقب المحاضرة، أدى الفريق فقرة إحماء تحت إشراف رانجواجا كابيللو، مخطط الأحمال، ثم خاض بعدها تدريبات الكرة التي اشتملت على العديد من الجوانب الفنية والخططية.

تدريبات قوية لثلاثي حراسة المرمى

فيما خاص علي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، ثلاثي حراسة المرمى بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي، تدريبات منفردة اليوم، تحت إشراف ميشيل يانكون، مدرب الحراس.

واشتمل المران على التصويب من خارج منطقة الجزاء، وبعض الفقرات الخاصة بتدريبات الحراس، وعقب المران المنفرد شارك الثلاثي في الآخر الجماعي، الذي اشتمل على العديد من الجوانب الفنية والخططية.

وحرص حسام عيسى، سفير مصر في السودان، رفقة العامري فاروق، نائب رئيس النادي الأهلي، رئيس بعثة الفريق، على حضور مران الأحمر الذي أقيم عصر اليوم على ملعب الجوهرة الزرقاء.

تقسيمة قوية للاعبي الأهلي في المران

وأجرى موسيماني، المدير الفني للفريق، تقسيمة قوية بمشاركة جميع اللاعبين، خلال المران الذي أقيم عصر اليوم على ستاد الجوهرة الزرقاء بمدينة أم درمان؛ إذ قسم اللاعبين إلى 3 مجموعات، لتنفيذ العديد من الجوانب الفنية والخططية، وحرص على توجيه العديد من التعليمات للاعبين.