رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر: الإسماعيلي يفسخ عقد خوان براون

10:04 م | الخميس 17 فبراير 2022
مصدر: الإسماعيلي يفسخ عقد خوان براون

خوان بروان

قرر نادي الإسماعيلي فسخ عقد المدرب الأرجنتيني خوان بروان، بعد الأداء السيئ والنتائج المتراجعة للدراويش، خلال المباريات الماضية، وتواجده في المركز قبل الأخير برصيد 3 نقاط فقط، وهو ما لا يليق بتاريخ القلعة الصفراء نهائيًا.

وكشف مصدر داخل مجلس إدارة الإسماعيلي، أن النادي أبلغ الأرجنتيني بفسخ تعاقده، من أجل البحث عن مدير فني جديد، يقود الفريق خلال الفترة المقبلة، خاصة أن جماهير الإسماعيلي لن تصبر كثيرًا على المدرب، وقد يتسبب ذلك في أزمة كبيرة، واشتعال الأمور ما بين الجماهير وإدارة النادي.

6 مباريات للأرجنتيني خوان بروان مع الإسماعيلي

الأرجنتيني خوان براون تولى قيادة الإسماعيلي في 6 مباريات، تعادل في 3، وهزم مثلها، ما تسبب في رحيله عن قلعة الدراويش، التي تبحث عن إرضاء جماهيرها، والبقاء في الدوري المصري وعدم الهبوط، خاصة أن الفريق في منطقة الخطر بالوقت الحالي.

وكان الجهاز الفني قد منح لاعبي الفريق راحة سلبية اليوم الخميس، من خوض التدريبات.

ورفض مجلس إدارة الإسماعيلي، فكرة توقيع عقوبات مالية على اللاعبين، بعد الهزيمة من براميدز بهدف دون رد.

الإسماعيلي يسعى إلى تحقيق أول انتصار له

ويسعى الإسماعيلي إلى تحقيق اول انتصار له خلال المواجهة المقبلة أمام الجونة، بعد أن فشل في ذلك خلال التسع مواجهات السابقة، ما وضع الفريق في المركز قبل الأخير بجدول المسابقة المحلية، برصيد ثلاث نقاط.

ويقبع الدراويش في المركز قبل الأخير برصيد 3 نقاط؛ إذ خاض 9 مباريات، لم ينجح في الفوز في أي منها، وتعادل في 3، وخسر 6، ونجح لاعبيه في تسجيل 3 أهداف، وسكن مرماه 13.