رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الإسماعيلي يكشف كواليس فسخ تعاقده مع خوان براون: تم بالتراضي

02:34 ص | الجمعة 18 فبراير 2022
الإسماعيلي يكشف كواليس فسخ تعاقده مع خوان براون: تم بالتراضي

خوان براون

كشف خالد زين نائب رئيس النادي الإسماعيلي، كواليس فسخ التعاقد بالتراضي مع خوان براون المدير الفني للدراويش.

وقال خالد زين في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا: «تم فسخ التعاقد بالتراضي مع خوان براون، وتم إنهاء العلاقة التعاقدية بالتراضي والكابتن أشرف خضر ومعه محمد حمص سيقومان بأعمال الجهاز الفني لحين التعاقد مع مدير فني جديد».

قبول استقالة المدرب وفسخ التعاقد بالتراضي

وأضاف: «تم قبول استقالة المدرب وفسخ التعاقد بالتراضي بين الطرفين»، متابعًا: «هناك مفاوضات مع العديد من الأسماء، وبشرط يكون المدرب مصريا، وهناك مفاوضات مع جهاز فني أجنبي وكذلك مصري، نتفاوض مع عدد كبير من المدربين الأجانب الذين دربوا في مصر من قبل».

وختم حديثه قائلا: «إذا أتتمنا التعاقد مع مدرب جديد قبل مباراة الجونة سيقود الفريق فنيا خلال مواجهة الأربعاء».

الإسماعيلي

الإسماعيلي يعلن رحيل براون وإيقاف مستحقات لاعبيه

يذكر أن النادي الإسماعيلي، قد أعلن في وقت سابق مساء يوم الخميس، بعد سلسلة النتائج السلبية التي تعرض لها الفريق في الآونة الأخيرة، ضمن منافسات الدوري العام، إنهاء التعاقد مع المدير الفني الأرجنتيني، خوان براون، بالتراضي بين الطرفين.

وقرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، تكليف كلا من أشرف خضر ومحمد حمص بقيادة تدريبات الفريق، لحين التعاقد مع الجهاز الفني الجديد.

وكان خوان براون، قد تولى مهمة فريق كرة القدم بالنادي الإسماعيلي يوم 13 نوفمبر الماضي، ولعب الفريق تحت قيادته 6 مباريات خلال منافسات الدوري العام، تعادل 3 وخسر مثلها، بينما خاض في كأس رابطة الأندية المحترفة 5 لقاءات، فاز 2 وتعادل 3.