رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ريكاردو: حزين على الإسماعيلي.. والإدارات السابقة قادته للوضع الحالي

07:34 ص | الجمعة 18 فبراير 2022
ريكاردو: حزين على الإسماعيلي.. والإدارات السابقة قادته للوضع الحالي

الإسماعيلي وبيراميدز

أكد البرازيلي هيرون ريكاردو مدرب الإسماعيلي السابق، أن الكثير من الجماهير البرازيلية توقعت فوز بالميراس البرازيلي على الأهلي بسهولة، في كأس العالم للأندية.

وأضاف ريكاردو في تصريحاته عبر برنامج «الريمونتادا» على قناة المحور: «بمجرد انطلاق المباراة شاهدنا فريقا منظما ويلعب بمستوى متميز ولم نر أي اختلاف بين الأهلي وبالميراس على أرض الملعب، نعم فاز بالميراس ولكن الأهلي كان قويا أيضا».

ريكاردو يوجه رسالة خاصة لجماهير الإسماعيلي

ووجه ريكاردو رسالة خاصة إلى جماهير الإسماعيلي قائلا: «في هذه اللحظة التي يعاني فيها الفريق من تراجع النتائج ويقع في المراكز الأخيرة في الدوري أنا حزين للغاية لما وصل إليه فريقكم».

وأضاف: «هناك العديد من الأخطاء وقعت بها الإدارات السابقة وقادت الفريق للوضع الحالي، وأتمنى أن يملك الإسماعيلي القوة لعبور هذا الموقف ويجب أن يكون هناك المزيد من الدعم لهذا الفريق ويجب الحذر من اللاعبين لتغيير هذا الموقف».

وختم حديثه قائلا: «الموقف سيئ للغاية، أنا حزين وكنت منفعلا وغاضبا من أداء الفريق وخسارته أمام بيراميدز». 

الإسماعيلي يجمد مستحقات اللاعبين

قرر مجلس إدارة النادي الإسماعيلي برئاسة المهندس يحيي الكومي، إيقاف مستحقات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بجانب توقيع عقوبة مالية، بسبب سوء نتائج الفريق خلال الآونة الأخيرة ضمن منافسات الدوري العام.

يأتي هذا القرار لإرساء مبدأ الثواب والعقاب داخل الفريق خاصة وأن إدارة النادي حرصت علي تقديم كل الدعم للاعبين بعد التأهل إلي نصف نهائي كأس رابطة الأندية المحترفة بالإضافة إلى رصد مكافأة مضاعفة لتحسين نتائج الدراويش خلال المسابقة المحلية.

وكان الجهاز الفني للدراويش بقيادة الأرجنتيني خوان براون، قد حرص على رفع الحرج عن مسئولي النادي بتقديم استقالته بالكامل عقب تعرض الفريق للخسارة من بيراميدز بهدف نظيف مساء أمس الأربعاء في تاسع جولات المسابقة المحلية على ملعب الدفاع الجوي بالقاهرة.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد