رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كارتيرون يطالب لاعبي الزمالك بالحفاظ على آمال الفوز بدوري الأبطال

03:46 م | الجمعة 18 فبراير 2022
كارتيرون يطالب لاعبي الزمالك بالحفاظ على آمال الفوز بدوري الأبطال

كارتيرون رفقة لاعبي الزمالك

عقد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك جلسة مع لاعبيه، اليوم الجمعة، داخل فندق إقامة الفريق وقبل خوض المران الختامي لمواجهة ساجرادا الأنجولي.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ضيفا على ساجرادا الأنجولي في السادسة، مساء غد السبت، بملعب 11 يونيو بالعاصمة الأنجولية لواندا، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

كارتيرون يطالب لاعبي الزمالك بالفوز

حرص الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك على عقد جلسة مع اللاعبين بمقر فندق الإقامة للحديث معهم حول أهمية مباراة ساجرادا الأنجولي.

وطلب الفرنسي باتريس كارتيرون من لاعبيه ضرورة التركيز في مباراة ساجرادا الأنجولي والقتال لتحقيق الفوز للحفاظ على آمال الفريق في المنافسة على الصعود لدور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا.

وشدد المدير الفني الفرنسي، على ضرورة تصحيح الأوضاع بعد التعادل في أولى مباريات المجموعة أمام بترو أتلتيكو الأنجولي باستاد القاهرة الدولي.

وحذر باتريس كارتيرون من أي نتيجة سلبية للفريق في مواجهة ساجرادا الأنجولي، والتي قد تبعد الفريق عن المنافسة على حجز تذكرة العبور لدور الثمانية، والتي يتأهل منها صاحب المركزين الأول والثاني.

وأنهى باتريس كارتيرون جلسته مع اللاعبين بضرورة التركيز في إنهاء الفرص، التي تتاح لهم بعدما شهدت الفترة الماضية إضاعة اللاعبين الكثير من الفرص التهديفية السهلة أمام مرمى المنافسين.

فريق الزمالك

كارتيرون يعلن قائمة الزمالك لمواجهة ساجرادا

أعلن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للزمالك قائمة فريقه لمواجهة ساجرادا الأنجولي في الجولة الثانية من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

وجاءت قائمة الزمالك في مباراة ساجرادا على النحو التالي.

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد أبوجبل – السيد عطية.

خط الدفاع: حمزة المثلوثي – محمود حمدي «الونش» – محمود علاء – محمد عبد الغني – محمد عبد الشافي – أحمد فتوح – عبد الله جمعة – محمد طارق - حسام عبد المجيد.

خط الوسط: إسلام جابر – محمد أشرف «روقا» – إمام عاشور – يوسف إبراهيم «أوباما» – ماجد هاني – أحمد سيد «زيزو» – محمد أوناجم – محمود عبد الرازق «شيكابالا» – أشرف بن شرقي – رزاق سيسيه.

خط الهجوم: سيف الدين الجزيري – عمر السعيد – حسام أشرف سيف جعفر.

  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • بلدية المحلة

    بلدية المحلة

  • سيراميكا كليوباترا

    سيراميكا كليوباترا

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • فاركو

    فاركو

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • الزمالك

    الزمالك