رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة في الدوري

07:08 م | الجمعة 18 فبراير 2022
موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة في الدوري

موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة

تبحث جماهير الأهلي عن موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة، والتي ستقام ضمن مباريات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري المصري على ملعب «استاد الأهلي وي السلام» ملعب الأهلي، في أول مباراة يعود فيها الشياطين الحمر للعب في الدوري المصري في أول مباراة يخوضها الفريق بالمسابقة بعد غياب لتوقف المسابقة قبل أن يتم تأجيل مباراة الجونة لمشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية التي أقيمت في الإمارات الفترة الماضية.

ويقدم موقع «الوطن سبورت» خدمة لقرائه بنشر موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة في مسابقة الدوري المصري، وذلك وسط بحث الجماهير عن موعد اللقاء.

موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة

وسيكون موعد مباراة الأهلي ومصر المقاصة في الدوري المصري هي الساعة الثامنة من مساء يوم الثلاثاء القادم، بتوقيت القاهرة، في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وسيلعب فريق الأهلي مع مصر المقاصة ضمن مباريات الجولة العاشرة من عمر مسابقة الدوري المصري، في مباراة يرغب الأهلي للفوز بها لاستعادة صدارة الدوري المصري.

وتأتي مباراة الأهلي والمقاصة كأول مباراة للفارس الأحمر، بعد مباراته أمام الهلال السوداني في دوري أبطال أفريقيا والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف.

الأهلي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري

ويحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 19 نقطة، بفارق نقطة عن بيراميدز المتصدر، والذي لعب مباراة أكثر من النادي الأهلي الذي لعب 7 مباريات فقط.

ويوجد مباراتان مؤجلتان للأهلي في مسابقة الدوري المصري الأولى أمام بيراميدز المؤجلة من الأسبوع الثامن من عمر مسابقة الدوري المصري والتي تحدد لها يوم 8 مارس المقبل، بالإضافة لمباراة الجولة التاسعة أمام الجونة والتي تأجلت نظرًا لمشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية التي حصد خلالها المركز الثالث.

ويتفوق الأهلي في المركز الثاني عن الزمالك بفارق الأهداف، ولكل فريق 19 نقطة، إلا أن الفارس الأبيض لعب جميع مبارياته في المسابقة حتى الآن ولا يوجد أي مباراة مؤجلة.