رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

توماس مولر: الأهلي بايرن ميونيخ «المصري».. ومحمد صلاح لاعب مذهل

07:59 ص | السبت 19 فبراير 2022
توماس مولر: الأهلي بايرن ميونيخ «المصري».. ومحمد صلاح لاعب مذهل

توماس مولر نجم بايرن ميونيخ خلال مواجهة الأهلي

كشف توماس مولر، نجم فريق بايرن ميونيخ والمنتخب الألماني، عن كواليس مباراة الفريق البافاري ضد الأهلي المصري، في العام الماضي، ضمن منافسات بطولة كأس العالم للأندية التي أقيمت في قطر، وشهدت تفوق النادي الألماني على نظيره المصري بهدفين دون رد، قبل أن يتوج باللقب على حساب تيجيريس أونال المكسيكي، موضحا أنه كان سعيدا بتبادل قميصه مع كهربا، لاعب الفريق الأحمر عقب اللقاء.

توماس مولر: استحققنا الفوز ضد الأهلي واستبدال قميصي مع كهربا كان ممتعا

وقال توماس مولر في تصريحات لبرنامج «اللعيب»، عبر قناة «إم بي سي مصر»: «لعبنا ضد الأهلي في كأس العالم للأندية، وانتصرنا بهدفين مقابل لا شيء، أعتقد أننا استحوذنا على الكرة واستحققنا الفوز، لكن بالطبع يمكنني ملاحظة القدرات الفنية لكل اللاعبين من وقت لآخر، والمراوغات بين الحين والآخر، خاصة في خط الوسط».

وأضاف: «لكن كان ينقص الأهلي التحول الهجومي، والقدرة التهديفية، وما زلت أتذكر جيدا أنني بعد المباراة، استبدلت القمصان مع اللاعب رقم 7 (كهربا)، وكان ذلك ممتعا».

نجم بايرن ميونيخ: أتمنى زيارة ملعب الأهلي

وتطرق نجم بايرن ميونيخ، للحديث عن إمكانية زيارته لمصر: «أتمنى زيارة مصر للتعرف على الحضارة والتاريخ المصري، وبالطبع أيضا سأزور العاصمة، وأود أن أرى ملعب فريق بايرن ميونيخ المصري أقصد الأهلي، وأرى كيف تشجع كرة القدم في مصر».

           توماس مولر نجم بايرن ميونيخ خلال مواجهة الأهلي

مولر: صلاح لاعب مذهل

وواصل: «صلاح لاعب مذهل، أمر مخيب للأمال عدم تواجده ضمن التشكيل المثالي للفيفا، ربما ذلك بسبب إقامة اليورو في الصيف الماضي، أوروبا تحظى بأهمية كبيرة في كرة القدم وقد فازت إيطاليا بالبطولة، وبطبيعة الحال تم اختيار بعض الإيطاليين».

وأكمل: «لدي انطباع أن الكثير من المشجعين في مصر، لديهم شغف شديد بكرة القدم، وأعتقد أنها ستكون فرصة ممتعة بالنسبة لي».