رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أحمد شديد قناوي: جمهور المصري هو اللاعب رقم 1 أمام مازيمبي

04:56 م | السبت 19 فبراير 2022
أحمد شديد قناوي: جمهور المصري هو اللاعب رقم 1 أمام مازيمبي

أحمد شديد قناوي

أكد أحمد شديد قناوي قائد الفريق الأول للكرة بالنادي المصري أن جمهور فريقه سيُحدث الفارق خلال مباراة غد أمام ضيفه فريق مازيمبي الكونغولي في الجولة الثانية من دور المجموعات بالكونفيدرالية.

أحمد شديد قناوي قائد فريق المصري 

أحمد شديد قناوي: جماهير المصري اللاعب رقم 1

وأضاف «قناوي» في تصريحات بالمؤتمر الصحفي لمباراة مازيمبي أن جماهير المصري العظيمة تظل دائمًا هي اللاعب رقم 1 بما تقدمه من دعم ومؤازرة هائلة للاعبيها على مدار شوطي المباراة معربًا عن استعداده هو وباقي زملائه من اللاعبين لتقديم عرض قوي والخروج بنقاط المباراة الثلاث، والتي ستضع الفريق في الصدارة مبكرًا لتعطي اللاعبين الدافع والحافز قبل الخروج لمواجهة أوتوهو الكونغولي بالجولة الثالثة من البطولة.

أحمد شديد قناوي قائد فريق المصري

أحمد شديد: المصري دائما يلعب على الفوز

وأكمل أحمد شديد: «المصري، دائمًا يلعب على الفوز، لذا نسعى لتحقيق الفوز على مازيمبي، في مواجهة الغد، الذي ستكون قوية في ظل امتلاك الفريقين لاعبين متميزين، في مختلف خطوط الملعب».

 

معين الشعباني المدير الفني للمصري 

معين الشعباني: المصري أتم استعدادته لمواجهة مازيمبي

قال معين الشعباني المدير الفني للفريق الأول للكرة بالنادي المصري، إن فريقه أتم استعدادته لتقديم عرض قوي، أمام ضيفه مازيمبي الكونغولي بالجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية، في نسختها الـ 19.

الشعباني: الظروف مهيأة أمام المصري ضد مازيمبي

وأكد الشعباني أن كافة الظروف مهيأة أمام الفريقين لتقديم مباراة قوية، خاصة في ظل المؤازرة الجماهيرية من جماهير المصري والتي ستعطي الدافع الكبير للاعبيها؛ لتقديم ما لديهم على أرض الملعب.