رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

10 آلاف مشجع في مباراة بيراميدز وزاناكو بالكونفدرالية

08:17 م | السبت 19 فبراير 2022
10 آلاف مشجع في مباراة بيراميدز وزاناكو بالكونفدرالية

ممدوح عيد وسفير مصر بزامبيا

أخطر منظمو مباراة زاناكو وبيراميدز في دور المجموعات من كأس الكونفدرالية الأفريقية، الحصول على موافقة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، كاف، بحضور 10 آلاف مشجع في اللقاء.

ويحل بيراميدز ضيفا على نظيره نادي زاناكو الزامبي في الثالثة عصر الأحد المقبل بملعب هيروز الوطني بالعاصمة الزامبية لوساكا، في إطار مواجهات الجولة الثانية لدور المجموعات من بطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

نادي زاناكو يتولى عملية بيع تذاكر جماهيره

وتولى نادي زاناكو عملية بيع التذاكر خلال الساعات الماضية للجماهير التي ستحضر المباراة من ملعب اللقاء في لوساكا.

فيما حرص أعضاء السفارة المصرية في زامبيا، على حضور التدريب الأخير لفريق نادي بيراميدز في العاصمة لوساكا، لدعم الفريق قبل مواجهة زاناكو الزامبي بكأس الكونفدرالية الأفريقية. 

السفير معتز أنور في تدريب بيراميدز

وحضر المران السفير معتز أنور سفير مصر في زامبيا والمندوب الدائم لدى الكوميسا، والمستشار محمود العشماوي نائب السفير ومحمد عبد الله السكرتير الثاني ومدير المكتب التجاري، ودينا هاني هلال القنصل المصري بالسفارة، وعبير فيصل سكرتير ثالث السفارة، وطارق سعودي الملحق المالي للسفارة وأشرف سنة الملحق الإداري للسفارة وأحمد سمير الملحق الإداري بالمكتب التجاري.

وجلس السفير وأعضاء السفارة إلى جانب المهندس ممدوح عيد الرئيس التنفيذي ورئيس البعثة وأكدوا دعمهم الكامل للفريق لتحقيق هدفه والفوز باللقاء والابتعاد بصدارة المجموعة.

وحرص أعضاء السفارة على دعم الجهاز الفني واللاعبين وأكدوا حضورهم للقاء وأسرهم والجالية المصرية المقيمة في زامبيا، لدعم بيراميدز ممثل مصر في كأس الكونفدرالية، حتى يحقق اللقب في النهاية.