رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقارير: الصادق السالمي حكما لمباراة الزمالك والوداد المغربي

11:30 م | السبت 19 فبراير 2022
تقارير: الصادق السالمي حكما لمباراة الزمالك والوداد المغربي

الحكم الصادق السالمي

كشفت تقارير صحفية تونسية، أن الاتحاد الأفريقي كرة القدم «كاف»، اختار الحكم  الصادق السالمي لإدارة مباراة الوداد المغربي أمام الزمالك، في إطار مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويحل نادي الزمالك ضيفًا أمام الوداد المغربي، يوم 26 فبراير الجاري، على استاد مركب محمد الخامس، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

الصادق السالمي يقود مباراة الوداد والزمالك

ووفقًا لإذاعة «IFM» التونسية، فإن الاتحاد الأفريقي «كاف»، قرر تعيين الصادق السالمي حكمًا لمباراة الوداد المغربي ضد الزمالك.

                          فريق الزمالك

وأوضحت الإذاعة التونسية، أن كلًا من خليل الحساني مساعد أول وأيمن إسماعيل مساعد ثان ونعيم حسني حكم رابع، سيساعدون السالمي لإدارة مباراة الوداد ضد الزمالك.

ويتواجد فريقا الوداد المغربي والزمالك، في المجموعة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا مع أندية، بترو أتلتيكو وساجرادا الأنجوليين.

الزمالك يتعادل أمام ساجرادا في دوري أبطال أفريقيا

وتعادل الزمالك أمام ساجرادا الأنجولي، بدون أهداف، خلال المباراة التي جمعت الفريقين على استاد 11 نوفمبر، في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

فيما تلقى فريق الوداد هزيمة أمام بترو أتلتيكو الأنجولي، بهدفين مقابل هدف، في الجولة الثانية من دور المجموعات.

ويتصدر بترو أتلتيكو ترتيب المجموعة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا برصيد 4 نقاط، ويأتي فريق الوداد المغربي ثانيًا، فيما يقبع الزمالك في المركز الثالث بنقطتين، بينما يتذيل ساجرادا الترتيب بنقطة واحدة.