رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

عصام مرعي ينتقد كارتيرون: ليس رجل المباريات الكبرى

01:57 ص | الأحد 20 فبراير 2022
عصام مرعي ينتقد كارتيرون: ليس رجل المباريات الكبرى

باتريس كارتيرون مدرب الزمالك

فتح عصام مرعي، نجم الزمالك السابق، النار على باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، وذلك بعد تعادل ساجرادا الأنجولي سلبيا في دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم.

وقال مرعي في تصريحاته عبر برنامج «الريمونتادا» على قناة «المحور»: «رأيت مبكرا أن الأمور مع كارتيرون لا تسير بشكل جيد، علامات استفهام على الإدارة الفنية للمباريات، والتشكيل».

نجم الزمالك السابق: الفريق دون دوافع وكنت ضد عودة كارتيرون

وأضاف: «الزمالك لابد أن يكون له دوافع، ولكننا شاهدنا مستوى فني ضعيف في كأس الرابطة وفريق بلا دوافع، ونفس الأمر في البطولة الإفريقية».

وواصل حديثه قائلا: «كنت غير داعم لعودة كارتيرون، فالمدرب الفرنسي رحل عن الزمالك في وقت هام وتخلى عنه، كنت أرى أن باتشيكو يستمر ولا يعود كارتيرون، الذي يردد البعض أنه مدرب المباريات الكبرى وهذا خطأ».

عصام مرعي: كارتيرون مش مركز.. والزمالك لم يحترم ساجرادا

انتقد عصام مرعي نجم الزمالك السابق، باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، مشددا على أنه يصحح أخطاءه بشكل متأخر الأمر الذي يكلف فريقه في النهاية.

            مباراة الزمالك ضد ساجرادا

وقال مرعي في تصريحاته عبر برنامج «الريمونتادا» على قناة «المحور»: «كارتيرون حاول تقسيم المباراة ضد بترو أتلتيكو الأنجولي ولكنها هربت منه، والفريق الأنجولي سجل هدفين في الشوط الأول».

وتابع: «كارتيرون لديه أزمة مع بدايات المباريات، ويحاول أن يصحح أخطاءه ولكنه يصحح أخطاءه متأخرا، كارتيرون افتكس في المباراتين الماضيتين».

وأكمل: «كارتيرون أراح عدد كبير من لاعبي الزمالك ضد سموحة، ولكن انظر إلى النتيجة، لم تحقق نتيجة جيدة وخسر الفريق ضد سموحة».

وختم حديثه قائلا: "ساجرادا فريق حديث العهد في البطولة الأفريقية ولكن الزمالك لم يحترمه ولم يدخل المباراة بشكل قوي، وكارتيرون فاجئ الجميع بتغيير طريقة اللعب إلى 3/4/3، كارتيرون متخبط ومش مركز".