رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حسن عمار: مباراة مازيمبي مفتاح تأهل المصري لدور الـ8 بالكونفيدرالية

09:28 ص | الأحد 20 فبراير 2022
حسن عمار: مباراة مازيمبي مفتاح تأهل المصري لدور الـ8 بالكونفيدرالية

فريق المصري

قال حسن عمار، عضو مجلس إدارة النادي المصري، المتحدث الرسمي باسمه، إنه يعتبر الفوز في مباراة مازيمبي المحدد لها في السادسة مساء اليوم الأحد، بملعب برج العرب، ضمن منافسات الجولة الثانية لمرحلة دور المجموعات ببطولة الكونفيدرالية، مفتاح تأهل الفريق البورسعيدي لدور الثمانية.

حسن عمار: مازيمبي يعتبر أقوى فرق المجموعة الثالثة

وأضاف «عمار»، خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «كيك أوف»، الذي يقدمه الإعلامي أحمد خيري، عبر «راديو أون سبورت أف أم»: «مازيمبي يعتبر أقوى فرق المجموعة الثالثة، وفوز المصري في لقاء اليوم بعد التعادل السلبي مع القطن الكاميروني في الجولة الأولى، يجعله يصل للنقطة الرابعة، ويعزز من فرص الفريق في التأهل عن تلك المجموعة». 

وأكد عضو مجلس إدارة النادي البورسعيدي: «سياسة التدوير التي أتبعها التونسي معين الشعباني، المدير الفني للمصري، خلال مباراة سيراميكا كليوباترا بالجولة التاسعة للدوري، بعد عودة الفريق من الكاميرون، سيكون لها دورا مؤثرا في ظهور المصري بمستوى قوي في لقاء اليوم أمام مازيمبي».

                       فريق مازيمبي الكونغولي 

حسن عمار: معين الشعباني حقق المعادلة بإراحة العناصر الأساسية

وأشار إلى أنه «لم يتوقع أن يعتمد معين الشعباني على تشكيل مختلف في مباراة سيراميكا كليوباترا عن مباراة القطن الكاميروني، وهو ما حدث بالفعل، وتعادل أمام فريق قوي مثل سيراميكا كليوباترا، وحقق المعادلة بإراحة العناصر الأساسية قبل مباراة مازيمبي».

                   معين الشعباني المدير الفني للمصري

واختتم المتحدث الرسمي باسم النادي المصري حديثه، قائلا: «أحمد دياب، رئيس رابطة الأندية، تواصل معي، بعد أزمة رفض تأجيل مباراة سيراميكا كليوباترا، وشرحت له وجهة النظر بعد الإجهاد في رحلة الكاميرون، وتم احتواء الأمر».

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • 0

    :

    0

    04:30 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية