رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أخبار الزمالك.. محمد أبو جبل ينفي امتلاكه صفحة بموقع «فيسبوك»

10:46 ص | الأحد 20 فبراير 2022
أخبار الزمالك.. محمد أبو جبل ينفي امتلاكه صفحة بموقع «فيسبوك»

محمد أبو جبل حارس مرمى الزمالك

أخبار الزمالك يستعرضها «الوطن سبورت»، بعد تعادل الفريق الكروي الأول بالنادي الأبيض مع نظيره ساجرادا الأنجولي، خلال المباراة التي جمعتهما أمس السبت، ضمن منافسات الجولة الثانية لمرحلة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

أخبار الزمالك.. «أبو جبل» ينفي امتلاكه صفحة تحمل اسمه

أكد محمد أبو جبل، حارس مرمى الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي «انستجرام»، أنه لا يمتلك صفحة تحمل اسمه، وتتحدث عن أخباره بـ«فيسبوك».

وشهدت مباراة الزمالك وساجرادا تألق محمد أبو جبل، بعد أن تصدى للعديد من الهجمات للفريق الأنجولي، وحافظ على نظافة شباكه في اللقاء الذي انتهى بالتعادل السلبي.

وارتبط اسم أبو جبل، بالانتقال لصفوف النصر السعودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل انتهاء تعاقده مع الفريق الأبيض بنهاية الموسم الجاري، إلا أن اللاعب لم يخرج بأي تصريحات رسمية توضح موقفه النهائي، سواء بتجديد تعاقده مع القلعة البيضاء أو خوض تجربة الاحتراف الخارجي بالدوري السعودي.   

ترتيب المجموعة الرابعة بدوري أبطال أفريقيا 

1- بترو أتلتيكو الأنجولي 4 نقاط 

2- الوداد المغربي 3 نقاط

3- الزمالك نقطتين 

4- ساجرادا الأنجولي نقطة وحيدة

                    الزمالك وساجرادا الأنجولي 

الزمالك يحل ضيفا على الوداد في الجولة الثالثة

وسيكون الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك على موعد مع السفر إلى المغرب، لملاقاة الوداد، في المباراة المحدد لها في التاسعة مساء السبت المقبل، ضمن منافسات الجولة الثالثة لمرحلة دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

وأصبح أصحاب الرداء الأبيض مطالبين بالفوز على الفريق المغربي في عقر داره، حتى يصل الزمالك للنقطة الخامسة، ويجدد آماله في التأهل إلى دور الثمانية، خاصة أن التعثر أمام الوداد سيعقد من موقفه.