رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيراميدز يفوز على زاناكو بثنائية فاجري لاكاي في الكونفدرالية «فيديو»

04:55 م | الأحد 20 فبراير 2022
بيراميدز يفوز على زاناكو بثنائية فاجري لاكاي في الكونفدرالية «فيديو»

بيراميدز

فاز فريق بيراميدز على زاناكو الزامبي، بنتيجة هدفين دون رد، في اللقاء، الذي جمع الفريقين عصر اليوم الأحد، على ملعب استاد ناشيونال، في إطار مباريات  الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الأفريقية.

سجل هدفي بيراميدز، الوافد الجديد فاجري لاكاي في الدقيقتين 47 و83، ليخطف للفريق السماوي الفوز الثاني على التوالي في دور المجموعات.

وبتلك النتيجة ارتفع رصيد بيراميدز إلى 6 نقاط في المركز الأول من المجموعة الأولى متفوقًا بفارق 3 نقاط عن الصفاقسي التونسي، وذلك بفضل تألق الجنوب أفريقي فاجري لاكاي.

أحداث مباراة بيراميدز وزاناكو

في الدقيقة الرابعة، كرة عرضية من فاجري لاكاي لاعب فريق بيراميدز من جهة اليمين قابلها رمضان صبحي برأسية من داخل منطقة الجزاء أبعدها الحارس لاميك سيامي من يسار مرماه إلى ركنية من جهة اليمين.

في الدقيقة 19، ركلة ركنية لصالح فريق زاناكو من جهة اليسار نفذها لاسا جرادي كيالا عن طريق كرة عرضية إلى داخل منطقة الجزاء ولكن أبعدها دفاع بيراميدز عن مناطق الخطورة.

في الدقيقة 30، افراد بالمرمى من فاجري لاكاي لاعب فريق بيراميدز ولكن تداخل معه لاميك سيامي حارس زاناكو بشكل رائع وأبعد الكرة.

فرحة لاعبي بيراميدز 

هدف بيراميدز الأول في شباك زاناكو

في الدقيقة 45+2، جاء الهدف الأول لفريق بيراميدز بعد  تمريرة رائعة من رمضان صبحي وضعت فاجري لاكاي في انفراد تام بالمرمى فسدد الأخير كرة سكنت يسار المرمى.

   Seen by 

أهداف بيراميدز في شباك زاناكو الزامبي

الدقيقة 60، كرات متبادلة بين وليد الكارتي وعمر جابر داخل منطقة جزاء زاناكو انتهت بتسديدة من الأخير من يمين منطقة الجزاء أبعدها الحارس.

الدقيقة 70، ركلة ركنية لصالح فريق بيراميدز من جهة اليمين نفذها عبد الله السعيد عن طريق تمريرة إلى حسين السيد فأعادها له مرة أخرى فأرسل الأخير عرضية إلى داخل منطقة الجزاء قابلها علي جبر برأسية وصلت سهلة للحارس.

فرحة لاعبي بيراميدز 

هدف بيراميدز الثاني في مرمى زاناكو بالكونفدرالية

في الدقيقة 83 جاء الهدف الثاني لفريق بيراميدز، مريرة رائعة من عبد الله السعيد وضعت فاجري لاكاي في انفراد تام بالمرمى فسدد الأخير كرة أرضية سكنت يسار المرمى.