رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

إبراهيم حسن يحتفل بخطوبة نجله بحضور كوكبة من نجوم الرياضة «فيديو»

11:33 م | الأحد 20 فبراير 2022
إبراهيم حسن يحتفل بخطوبة نجله بحضور كوكبة من نجوم الرياضة «فيديو»

حسام حسن

أقيمت مساء اليوم الأحد، خطوبة نجل إبراهيم حسن، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، وسط حضور عائلي، على رأسهم شقيقه حسام حسن، المدير الفني لسيد البلد، فضلاً عن كوكبة من نجوم الكرة المصرية الحاليين والسابقين.

فيديو من حفل خطوبة نجل إبراهيم حسن.. أجواء من البهجة مع نجله

فيديو.. للحساب الرسمي لحسام حسن على فيس بوك لخطوبة نجل إبراهيم حسن 

ونشر الحساب الرسمي لحسام حسن، عبر موقع التوصل الاجتماعي «فيس بوك» فيديو لجانب من الحفل، حيث ظهر به إبراهيم حسن، وهو يقوم بالاحتفال مع نجله وزوجته.

ويتولى إبراهيم حسن منصب مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السكندري، رفقة شقيقه حسام حسن المدير الفني لزعيم الثغر، حيث يبحث الثنائي عن بطولتهما الأولى في عالم التدريب.

ويمتلك إبراهيم حسن العديد من التجارب مع شقيقه في منصب مدير الكرة، ويتم طرح اسم الثنائي بشكل متكرر لقيادة دفة منتخب مصر في العديد من المناسبات، لكن اتحاد الكرة يفضل خلال السنوات الأخيرة الاعتماد على المدرب الأجنبي.

وخاض إبراهيم حسن مسيرة حافلة كلاعب، بداية من تألقه مع النادي الأهلي منذ تصعيده من قطاع الناشئين حيث حصد العديد من البطولات وسجل عدة أهداف بتسديدات صاروخية بعيدة المدى، وحتى احترافه في باوك اليوناني ثم نيوشاتل السويسري، وانتقاله رفقة توأمه حسام حسن لصفوف نادي الزمالك الغريم التقليدي لناديه السابق الأهلي.

ويتمتع إبراهيم حسن بسيرة مميزة أيضاً مع منتخب مصر، الذي تأهل معه لنهائيات كأس العالم 1990 بإيطاليا، وكان أحد العناصر الأساسية لدى المدير الفني محمود الجوهري في ذلك الوقت.