رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

براون: فوجئت بقرار رحيلي عن الإسماعيلي.. والصفقات حُسمت بقرارات فردية

02:22 ص | الإثنين 21 فبراير 2022
براون: فوجئت بقرار رحيلي عن الإسماعيلي.. والصفقات حُسمت بقرارات فردية

خوان براون

أكد الأرجنتيني خوان براون المدير الفني السابق لفريق الإسماعيلي، أنه فوجئ بقرار رحيله عن الإسماعيلي، مشددا على أن اتفاقه مع إدارة النادي كان يتضمن مشروعا طويل الأجل.

وقال «براون» في حواره عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: «بالطبع قرار رحيلي عن الإسماعيلي كان مفاجأة، كان الاتفاق على بناء مشروع، في العام الأول، محاولة تحقيق نتائج جيدة، والعام الثاني الظهور بشكل أفضل والمنافسة، ولكن رحيلي كان سريعا وفوجئت به».

وواصل المدرب الأرجنتيني حديثه قائلا: «الأهداف التي كانت لدينا محاولة الوصول إلى شهر ديسمبر لتجديد الفريق وتقديم مستوى فني جيد حتى نهاية الدوري ثم تجديد طريقة اللعب، وفي العام الأخير كان هدفنا التواجد في أول ثلاثة مراكز، وكان ذلك الاتفاق يتضمن مشروعا طويل الأجل، ولذلك وافقت على تدريب الإسماعيلي».

خوان براون: إدارة الإسماعيلي تجاهلت رأيي في الصفقات الشتوية

وشدد المدرب الأرجنتيني على أن إدارة الدراويش تجاهلت رأيه في اختيار الصفقات الشتوية، مشددا على أن التعاقد مع أغلب الصفقات جاء بناء على قرار فردي من رئيس النادي.

الإسماعيلي

واستكمل: «إدارة الإسماعيلي تجاهلت رأيي في أغلب الصفقات الشتوية، كان اختيار الصفقات بناء على مراهنة خاصة من رئيس النادي، لم أختار سوى بعض اللاعبين فقط والباقي كان التعاقد معه بقرار من رئاسة النادي والإدارة».

براون: كنت أقود 40 لاعبا بالتدريبات وهذا صعب مهمتي 

وأضاف: «كنت أقود التدريبات بحضور 40 لاعبا، وكنت واضحا مع إدارة الإسماعيلي، بضرورة رحيل بعض اللاعبين كي أظهر بشكل مميز مع الإسماعيلي».

وختم حديثه قائلا: «الإسماعيلي تحسن بشكل كبير في كأس الرابطة، ووافقت على 3 صفقات شتوية فقط للإسماعيلي والباقي جاء بقرار من رئيس النادي».