رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

براون: نادم على التعاقد مع الإسماعيلي.. ووافقت على رحيل مروان صحراوي

02:34 ص | الإثنين 21 فبراير 2022
براون: نادم على التعاقد مع الإسماعيلي.. ووافقت على رحيل مروان صحراوي

خوان براون

كشف خوان براون المدير الفني السابق لفريق الكرة الأول بالنادي الإسماعيلي، عن وضع النادي لبند في عقده تضمن رحيله مجانا حال خسارة ثلاث مباريات متتالية.

وقال براون في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: «إدارة الإسماعيلي وضعت بندا برحيلي مجانا حال خسارة ثلاث مباريات متتالية أو فقدان تسع نقاط».

أضاف: «أخطأت في التوقيع على عقدي مع الإسماعيلي، ولكني كنت أظن أن المشروع طويل الأمد»

واستكمل حديثه، قائلا: «واجهنا ظروفا صعبة خاصة بعد رحيل عدد كبير من اللاعبين فضلا عن الإصابات التي واجهتنا، ومع ذلك كنا مستمرين في التحسن».

خوان براون: الإسماعيلي يحتاج للصبر.. ولابد من التأقلم مع الواقع

كما أكد المدرب الأرجنتيني، أن إدارة الدراويش يجب أن تصبر وتعيش الواقع الذي يشير إلى أن الفريق يحتاج إلى وقت من أجل تطور المستوى.

وأردف: «أرى أن آراء جماهير الإسماعيلي في شخصي شيء جيد، وطبيعي أن يكون لديك محبين ومنتقدين، حاولت أن أجعل الفريق في مستوى أفضل ولكن الوقت وقف عائقا، وكان لابد من قبول الواقع والنادي لابد من أن يفهم الواقع الذي يعيش فيه الإسماعيلي ويصبر من أجل تطور المستوى».

براون: لم أطلب تجديد عقد مروان صحراوي.. ووافقت على رحيله

وتابع: «عندما بدأت عملي مع الإسماعيلي كانت هناك مشاكل وأزمات بسبب مستحقات اللاعبين، ولكن عقب ذلك انتهت الأزمات، وتحدثت مع رئيس النادي وبالفعل صرف مستحقات اللاعبين بعد أيام من جلستي معه».

وأوضح: «عندما وصلت للإسماعيلي كان مروان صحراوي مصابا، ولم أطلب تجديد عقد مروان فهو بالنسبة لي لم يكن لاعبا أساسيا ولم يكن لدي مانعا في رحيله».

براون: منتخب مصر تطور بشكل تدريجي بأمم أفريقيا.. وبن شرقي يتواجد في ناد عظيم

وكشف براون، عن رأيه في المنتخب الوطني المصري بمنافسات كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون.

واسترسل: «المنتخب المصري تحسن بشكل تدريجي في منافسات كأس الأمم الأفريقية ولكن المباريات النهائية تقام على تفاصيل صغيرة، والتوفيق لم يحالف منتخب مصر، وأعتقد أن المنتخب المصري يمتلك فرصة التأهل إلى المونديال ويمتلك مدربا مميزا، وكذلك لاعبين على أعلى مستوى».

منتخب مصر

وتطرق براون للحديث عن أشرف بن شرقي لاعب الزمالك الحالي خاصة أنه قاده من قبل عندما كان مدربا لفريق الهلال السعودي: «في الهلال كان بن شرقي يُفقد الخصم توازنه، ولكن في فترة الهلال لم يمتلك الثقة الكافية لذلك رحل، ولكن بن شرقي لاعب كبير جدا، وليس لدي شك أنه سيسعد الزمالك وجماهيره»

وزرد: «بن شرقي يتواجد في نادي عظيم وكبير، وهو لاعب ذكي ويفكر في مستقبله بشكل مثالي».

كما أكد خوان براون المدير الفني السابق أن إدارة النادي طالبته بأن يكون حازما مع اللاعبين.

وأشار إلى أن جمهور الإسماعيلي أسعدني، ويعلم أنني عملت بشكل جيد، والبعض ودعني وهو يبكي»

وختم حديثه قائلا: «إدارة الإسماعيلي طالبتني بأن أكون حازما مع اللاعبين، وطالبوني بمعاملة اللاعبين بشكل معين.. هل كانوا يريدون التعدي عليهم مثلا؟»