رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ميدو لـ جمهور الزمالك: «متهدوش الفريق».. وهذا هو بديل طارق حامد

04:14 ص | الإثنين 21 فبراير 2022
ميدو لـ جمهور الزمالك: «متهدوش الفريق».. وهذا هو بديل طارق حامد

أحمد حسام ميدو

قال الإعلامي أحمد حسام ميدو، إن باتريس كارتيرون المدير الفني لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، يتعرض لانتقادات مبالغ فيها، عقب نتائج الفريق المتراجعة خلال الفترة الماضية.

وأضاف ميدو في تصريحاته عبر برنامج الريمونتادا على قناة المحور: «قرار كارتيرون بالدفع بثلاثي في خط الدفاع وتغيير خطة اللعب إلى 3/4/3 في مباراة ساجرادا قرار صحيح».

وأضاف: «ليس لدي أزمة في انتقاد كارتيرون فنيا، ولكن قرار المدرب صحيح في الاعتماد على خطة 3/4/3، في ظل سرعات لابويه لاعب ساجرادا الأنجولي، والذي كان سيهدد حمزة المثلوثي بشكل كبير حال لم يخض الزمالك المباراة بهذا الشكل الدفاعي».

وتابع: «كل المدربين لديهم أخطاء، ولكن كارتيرون في وسط البطولة الآن ولديه مباراة السبت ضد الوداد، وكارتيرون قام بجناية أمام سموحة في الدوري، الجميع انتقده وقتها، ولكن البعض يشير إلى أن كارتيرون يتعمد الخسارة، من أجل الرحيل والحصول على الشرط الجزائي».

واستكمل: «أرى أن كارتيرون مازال متحمسا في عمله، ويعمل بشكل جيد، ولكنه يواجه سوء توفيق ويتخذ بعض القرارات الخاطئة، ولكني ضد فكرة الهجوم على المدرب هذا الشكل، قبل مواجهة الوداد المصيرية، ورسالتي لجمهور الزمالك أن يبني ولا يهد يجب أن يدعم في هذا الوقت».

ميدو: الزمالك قادر على تخطي دوري مجموعات أفريقيا

وأضاف: «الزمالك ارتكب العديد من الأخطاء خلال مباراة ساجرادا الأنجولي، والبعض شكك في قدرات بترو أتلتيكو الأنجولي، وأشار إلى أن هذا الفريق الأضعف في المجموعة، وأكدت أن هذا خطأ ففريق بترو أتلتيكو منظم ويمتلك مدربا مميزا».

وأردف: «عقب التعادل مع بترو أتلتيكو، الكل صدر أن الزمالك ودع دوري أبطال أفريقيا، رغم أن الوضع الحالي للزمالك لا يشير إلى ذلك فالزمالك إذا حقق الفوز على الوداد سيكون لديه 5 نقاط والزمالك مازال يمتلك الفرصة ولكن الإعلام يُظهر أن الزمالك في أزمة كبيرة».

واسترسل: «الزمالك لديه أزمات فنية داخل الملعب ولكنه مازال لديه الفرصة في تخطي دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا».

طارق حامد

ميدو: هذا اللاعب يعوض غياب طارق حامد

كما طالب ميدو بالدفع بماجد هاني في وسط ملعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لتعويض غياب طارق حامد عن المباريات.

وأوضح: «الزمالك بدون لاعب ارتكاز رقم 6 وفي غياب طارق حامد مثل السيارة التي تعمل بدون موتور، فخوض المباريات بدون لاعب رقم 6 في وسط الملعب يجعل الزمالك وأي فريق مهما كان حجمه يفقد السيطرة على وسط الملعب تماما».

واختتم حديثه قائلا: «لابد من منح الفرصة لماجد هاني لتعويض غياب طارق حامد، وماجد قدم مباراة جيدة للغاية ضد بترو أتلتيكو الأنجولي، لكن من الخطأ خوض مباراة بدون لاعب رقم 6».