رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

كارتيرون يجتمع برئيس الجهاز الطبي في الزمالك لمعرفة موقف المصابين

12:51 م | الإثنين 21 فبراير 2022
كارتيرون يجتمع برئيس الجهاز الطبي في الزمالك لمعرفة موقف المصابين

الفرنسي باتريس كارتيرون

يعقد الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، قبل انطلاق المران اليوم، جلسة مع الدكتور محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبي بالأبيض، من أجل الاطمئنان على حالة اللاعبين المصابين.

ويحرص كارتيرون على الحديث مع رئيس الجهاز الطبي بالفريق، من أجل الاطمئنان على الإصابات الموجودة، خاصة طارق حامد وحازم إمام، والبرامج العلاجية المحددة لهم، قبل مواجهة الوداد البيضاوي المغربي.

طارق حامد يقترب من السفر مع الزمالك للمغرب

وكان طارق حامد، لاعب وسط الفريق، قد غاب عن مباريات الزمالك منذ لقاء المقاولون العرب في الجولة السابعة من مسابقة الدوري الممتاز، بسبب الإصابة التي تعرض لها برشح في الركبة.

وتتوقف مشاركة طارق حامد في مباراة الوداد المغربي، على وضعه في التدريبات الأربعة الأخيرة، قبل موعد اللقاء، وتأكد جاهزيته من الناحيتين الطبية والبدنية.

                              طارق حامد

باتريس كارتيرون يحسم مصير حازم إمام

وأصبح حازم إمام، الظهير الأيمن للفريق، جاهزا من الناحية الطبية خاصة أنه تغيب عن المشاركة منذ فترة بسبب الإصابة التى كان يعاني منها في العضلة الأمامية.

ومن المقرر أن يحسم الفرنسي باتريس كارتيرون، موقف اللاعب من المشاركة في الفترة المقبلة.

حازم إمام

الزمالك يستعد لمواجهة الوداد المغربي

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، لخوض مباراة هامة ومن العيار الثقيل، عندما يحل ضيفا على نظيره الوداد البيضاوي المغربي، السبت المقبل، بالجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، على ملعب مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

ويحتل فريق بترو أتلتيكو صدارة المجموعة برصيد 4 نقاط، ويأتى الوداد المغربي فى المركز الثاني بـ3 نقاط، ويأتي الزمالك ثالثا بنقطتين، وساجرادا في المركز الرابع بنقطة واحدة. 

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    06:00 PM

    الدوري المصري
  • بيراميدز

    بيراميدز

  • الزمالك

    الزمالك

  • -

    :

    -

    08:00 PM

    الكونفدرالية
  • نهضة البركان

    نهضة البركان