رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر بالزمالك يكشف عن آخر تحركات النادي بشأن قضية كهربا

02:46 م | الإثنين 21 فبراير 2022
مصدر بالزمالك يكشف عن آخر تحركات النادي بشأن قضية كهربا

كهربا

كشف مصدر داخل مجلس إدارة نادى الزمالك، عن أن مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، طلب خلال الساعات الماضية من نجله أمير، المشرف العام على الكرة، التواصل مع الإيطالي سلفادوري، محامي النادي الأبيض، والتعرف منه على آخر المستجدات في قضية محمود عبدالمنعم «كهربا».

وكان محامي نادي الزمالك، قد تقدم مؤخرا بمذكرة إلى محكمة «كاس»، في قضية كهربا، كشف فيها عن أن القلعة البيضاء موقفها سليم، واللاعب ليس له الحق في فسخ التعاقد.

كما طلبت القلعة البيضاء تغليظ العقوبة التي سبق ووقعت على اللاعب من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم، والتي تقدر بمليوني دولار.

ويذكر أن اللاعب قد تقدم من قبل بالتماس وطلب رفع العقوبة المالية، ومعاقبة الزمالك ماليًا، والحصول على تعويض مالي من النادي.

ومن المنتظر صدور حكما نهائيا من جانب محكمة «كاس»، خلال الأيام المقبلة، بعد الاستماع لأقوال الطرفين.

                       محمود عبدالمنعم كهربا

اتحاد الكرة يكشف آخر المستجدات في أزمة كهربا والزمالك

وأوضح وليد العطار، المدير التنفيذي لاتحاد الكرة، أن محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الأهلي المعار إلى هاتاي سبور التركي، مع نادي الزمالك، لم يحدث بها أي جديد، وما زالت محل تداول من جانب الاتحاد الدولي لكرة القدم.

وشدد «العطار» خلال تصريحاته الصحفية، على أن اتحاد الكرة لم يتلق أي خطابات من «فيفا» حول قضية كهربا، وما يتردد عن حسمها لصالح أي طرف غير صحيح مطلقا. 

مفاجأة شوبير في قضية كهربا

وأكد أحمد شوبير، أن قضية إدارة نادي الزمالك ضد محمود عبدالمنعم كهربا، قد تحال للجنة العقوبات والانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، حال ثبوت تلاعب في تاريخ توقيع عقد اللاعب باتحاد الكرة المصري.

                                 كهربا

وقال «شوبير» خلال برنامجه الإذاعي: «تاريخ توقيع عقد  كهربا مع الزمالك كان يوم 18 نوفمبر 2018، وبالتالي اللجنة الخماسية المؤقتة السابقة التي كانت تدير الجبلاية برئاسة عمرو الجنايني ليس لها علاقة بتوثيق تلك العقود».  

وتابع حارس منتخب مصر الأسبق: «الأزمة قد تتطور بشكل كبير حال ثبوت وجود تلاعب في الأمر، وتحديدا في تاريخ توثيق عقود تجديد كهربا مع الزمالك، في وقت غير قانوني».

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي