رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

3 مدربين مرشحين لخلافة شوقي غريب بالمنتخب الأولمبي

02:29 م | الإثنين 21 فبراير 2022
3 مدربين مرشحين لخلافة شوقي غريب بالمنتخب الأولمبي

شوقي غريب المدير الفني للمنتخب الأولمبي

كشف مصدر باتحاد الكرة، ترشيح الثلاثي أحمد سامي، المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي سموحة، وعلي ماهر، مدرب فيوتشر، وعماد النحاس، المدير الفني السابق للفريق الكروي الأول بنادي المقاولون العرب، لتولي تدريب المنتخب الأولمبي، خلفا للمدير الفني السابق شوقي غريب.

وقال المصدر في تصريحات لـ«الوطن سبورت»: «لم يتم حسم القرار لتحديد خليفة شوقي غريب، خاصة أن المنتخب الأولمبي ليس له أي ارتباطات، خلال تلك الفترة».

جلسة تكميلية في اتحاد الكرة

ويشهد اليوم الاثنين، عقد مجلس إدارة اتحاد الكرة، برئاسة جمال علام، جلسة تكميلية لمناقشة بعض الملفات الهامة، التي لم يبت فيها خلال اجتماع المجلس الذي عقد يوم الثلاثاء الماضي، بمقر الجبلاية في الجزيرة.

وكان مجلس إدارة اتحاد الكرة، اتخذ في اجتماعه الذي عقد يوم الثلاثاء الماضي، عدة قرارات، أبرزها توجيه الشكر إلى الجهاز الفني للمنتخب الأوليمبي، بقيادة شوقي غريب، توفيرا وترشيدا للنفقات، بسبب وجود مصروفات ومرتبات، والأمر ذاته بالنسبة لمنتخب الصالات الذي جرى توجيه الشكر لمدربه.

اتحاد الكرة يناقش مصير تشكيل لجنة الحكام

ومن المنتظر أن تكون أبرز الملفات المطروحة على مائدة اجتماع مجلس اتحاد الكرة اليوم، وفقا لما صرح به وليد العطار، المدير التنفيذي، هو تشكيل لجنة الحكام، برئاسة عصام عبدالفتاح، بعد رحيل الثنائي وجيه أحمد وعوب حجاج.

                  وليد العطار المتحدث الرسمي باسم اتحاد الكرة

ومن المقرر أن يحسم مجلس إدارة اتحاد الكرة مصير النسخة الماضية لمسابقة كأس مصر، سواء بإلغائها أو استكمالها، بعد دراسة الملف من كل جوانبه، بعد التنسيق مع الشركة الراعية.