لاعبو الزرقا في اتحاد الكرة
تواجد لاعبو الزرقا داخل مبنى اتحاد الكرة بالجزيرة، من أجل تقديم شكوى جماعية ضد إدارة النادي برئاسة سمير موسى، بسبب عدم صرف مستحقاتهم المتأخرة.
وقال عدد من لاعبي الزرقا في لايف أجراه الزميل إبراهيم منصور عبر صفحة لـ«الوطن سبورت» على «فيس بوك»، إن رئيس النادي اتفق معهم على إبرام عقود بقيمة بسيطة بسبب الضرائب، وكان الاتفاق يقتضي بحصول كل لاعب على مبلغ 30 ألف جنيه، تصرف 15 ألف جنيه مقدما وباقي القيمة على العقود، مؤكدين أنهم لم يحصلوا على أي مستحقات مالية منذ 6 أشهر.
ومن المقرر أن تحسم لجنة شؤون اللاعبين باتحاد الكرة، مصير شكوى اللاعبين ضد إدارة الزرقا.
كاب فيردي
0
:
0
03:00 AM
كأس العالم 2026
السعودية
أوروجواي
0
:
1
03:00 AM
كأس العالم 2026
أسبانيا
مصر
1
:
1
06:00 AM
كأس العالم 2026
إيران
نيوزيلندا
1
:
5
06:00 AM
كأس العالم 2026
بلجيكا
تعليقات الفيسبوك