رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

التعادل يحسم نتيجة الشوط الأول من لقاء سموحة والمقاولون العرب بالدوري

06:23 م | الإثنين 21 فبراير 2022
التعادل يحسم نتيجة الشوط الأول من لقاء سموحة والمقاولون العرب بالدوري

سموحة

حسمت نتيجة التعادل السلبي الشوط الأول من اللقاء الذي يجمع فريقي سموحة والمقاولون العرب، بالجولة العاشرة من بطولة الدوري المصري الممتاز الموسم الجاري 2021-2022، في اللقاء المقام على ملعب «المقاولون العرب».

وشهدت بداية المباراة سيطرة من الفريق السكندري، ولكن دون تشكيل خطورة حقيقية، وسط تراجع كبير من المقاولون العرب، والاعتماد على الهجمات المرتدة والكرات الطويلة خلف المدافعين.

وشهدت الدقيقة الثالثة عشر، حصول فريق المقاولون العرب على ركلة حرة لصالح على حدود منطقة جزاء سموحة بعد عركلة من رجب نبيل الذي حصل على كارت أصفر لمحاولة مرور مامادو نياس، سددها محمد سمير، لكن حارس مرمى الفريق السكندري الهاني سليمان نجح في الإمساك بالكرة.

المقاولون العرب

 

وفي الدقيقة 33، كرة عرضية من أحمد عفيفي من جهة اليمين قابلها محمد سمير بتسديدة من داخل منطقة الجزاء ولكنها في منتصف المرمى أمسك بها الهاني سليمان.

وشهت الدقيقة 36، حصول لاعب المقاولون العرب، عبدالرحمن جبنة بطاقة صفراء من نصيب عبد الرحمن جبنة لاعب فريق المقاولون العرب بعد تدخل قوي على لاعب سموحة مروان حمدي.

وفي الدقيقة 40، تسديدة من مروان حمدي لاعب فريق سموحة من يمين منطقة الجزاء أمسك بها أحمد العربي من يمين مرماه.

وفي الدقيقة 45، بطاقة صفراء من نصيب أحمد عفيفي لاعب فريق المقاولون بعد تدخل قوي على أقدام كناريا.

وفي الدقيقة 45+2، تسديدة من عبد الرحمن جبنة لاعب فريق المقاولون من داخل منطقة الجزاء جهة اليمين مرت بجوار القائم الأيمن.

موقف الفريقين بجدول ترتيب الدوري المصري

ويدخل فريق سموحة اللقاء في المركز الرابع في جدول ترتيب بطولة الدوري المصري، برصيد 18 نقطة، بينما يدخل فريق المقاولون العرب اللقاء في المركز الخامس عشر برصيد 8 نقاط حتى الآن.

 

 

 

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد