رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

يحيى الكومي: براون مدرب فرز ثانٍ.. ونتمنى عمل توأمة مع بيراميدز

05:17 ص | الثلاثاء 22 فبراير 2022
يحيى الكومي: براون مدرب فرز ثانٍ.. ونتمنى عمل توأمة مع بيراميدز

يحيي الكومي

أكد المهندس يحيى الكومي رئيس مجلس إدارة النادي الإسماعيلي، أن إدارة النادي قدمت كل ما تملك من أجل خروج النادي من كبوته، موضحًا أن النادي لم يبخل بأي خطوة والباقي هو توفيق من الله، موجهًا الشكر لإدارة بيراميدز بعد موافقتهم على ترك حمد إبراهيم، المدرب العالم للفريق السماوي، من أجل تدريب الدراويش.

براون مدرب الإسماعيلي السابق 

يحيى الكومي: براون مدرب فرز ثانٍ

وعن رحيل خوان براون بعد فترة قصير فسر الكومي: «المدربين الفرز الثاني بيكتبوا سير ذاتية أسطورية، وكان معروض علينا الألماني شيفر بعد رحيل خوان براون، وعرض نفسه على النادي، وقبل تخفيض راتبه وكان مكسبا للنادي، لكن كل أعضاء مجلس الإدارة فضلوا المدرب المحلي».

النجم حسني عبد ربه

رئيس الإسماعيلي: حسين عبد ربه سيكون معنا في اللجنة الفنية لقطاع الكرة

وأضاف الكومي في تصريحات تليفزيونية مع الإعلامي محمد شبانة، ببرنامج بوكس تو بوكس: «نتمنى أن يطور اللاعبون مستواهم، والتدريبات في اليومين الأخيرين أثبتت وجود روح جديدة للفريق، وهذه الفترة هي مرحلة الالتفاف، وحسني عبدربه أبدى اهتمامه وتشجيعه لوجوده مع جهاز الدراويش، وسيكون معنا في اللجنة الفنية لقطاع الكرة».

يحيى الكومي: غير صحيح رفض حمد إبراهيم وجود حسني عبدربه

وواصل الكومي: «غير صحيح أن حمد إبراهيم رفض وجود حسني عبد ربه أو العكس، المدير الفني صاحب قراره وعبدربه مكانه في الإسماعيلي موجود لأنه من أساطير النادي وله خبرات نتمنى الاستفادة منها».

رئيس الإسماعيلي: مشكلة الفريق هي غياب الدافع النفسي

وأكمل رئيس الإسماعيلي: «مشكلة الإسماعيلي هو غياب الدافع النفسي، وتدريب الدراويش فرصة عظيمة لحمد إبراهيم أن يثبت نجاحه في المرحلة المقبلة، لأن الإسماعيلي في مكانة لا تليق به».

يحيى الكومي رئيس نادي الإسماعيلي 

يحيى الكومي: نتمنى عمل توأمة مع بيراميدز

وعن احتمالية التوأمة مع الأهلي والزمالك أكد: «مش هيدونا فلوس، والإسماعيلي ملك الدولة ولن نفرط فيه، نريد توأمة مع بيراميدز بأي شكل قانوني متعارف عليه».

وختم: «أتمنى أعمل توأمة مع بيراميدز لتوفير موارد مالية للإسماعيلي ومنح بيراميدز قاعدة جماهيرية من مشجعي الدراويش، ونسميها أهرامات الإسماعيلي، وتجربتهم رائعة ومميزة، ولو توفرت لدى الإسماعيلي ربع ميزانية بيراميدز لصنعت نجاحات كبيرة».