رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

حسن عمار رئيسا لبعثة المصري في الكونغو لمواجهة أوتوهو بالكونفيدرالية

02:36 م | الثلاثاء 22 فبراير 2022
حسن عمار رئيسا لبعثة المصري في الكونغو لمواجهة أوتوهو بالكونفيدرالية

المصري يستعد لإيسترن كومباني في الدوري

قرر مجلس إدارة النادي المصري برئاسة سمير حلبية، تكليف النائب حسن عمار عضو مجلس الإدارة، برئاسة بعثة النادي إلى الكونغو الديموقراطية، استعداداً لمباراة الفريق بالجولة الثالثة من المجموعة الثالثة لدور المجموعات بالنسخة الـ19 لبطولة الكونفيدرالية، التي تجمعه بفريق أوتوهو ممثل الكونغو برازافيل، وهي المباراة المقررة إقامتها في السادسة مساء الأحد المقبل، على ستاد الشهداء بعاصمة الكونغو الديموقراطية «كينشاسا».

نقل مباراة المصري وأوتوهو من الكونغو برازافيل إلى الكونغو الديمقراطية

وكانت لجنة المسابقات بالاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، قد قررت في وقت سابق، نقل مباراة المصري وأوتوهو من الكونغو برازافيل إلى الكونغو الديمقراطية، بعدما رفضت اللجنة اعتماد أي من ملاعب الكونغو «برازافيل» لاستضافة مباريات دوري الأبطال والكونفيدرالية للموسم الكروي الحالي.

من ناحية أخرى، يواصل الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي المصري، جلسات التأهيل والاستشفاء للاعبي الفريق المنتظمين حالياً بالمعسكر المغلق استعداداً للمباراة المقبلة بالدوري، التي تجمعه بنظيره إيسترن كومباني.

موعد مباراة المصري وإيسترن كومباني في الدوري الممتاز

ويلتقي المصري مع ايسترن كومباني في الثالثة عصر بعد غد الأربعاء، على ستاد الجيش ببرج العرب، ضمن مباريات الجولة العاشرة من الدوري، ويحرص الجهاز الطبي بقيادة الدكتور مجدي الألفي، على خضوع اللاعبين لجلسات تأهيل واستشفاء مستمرة ومتواصلة حرصاً على إزالة أي آثار للإرهاق لدى اللاعبين.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد