رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

الزمالك يمنع لاعبيه من التصريحات ومواقع التواصل قبل مواجهة الوداد

03:06 م | الثلاثاء 22 فبراير 2022
الزمالك يمنع لاعبيه من التصريحات ومواقع التواصل قبل مواجهة الوداد

فريق الزمالك

قرر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، منع لاعبيه من الإدلاء بأي تصريحات قبل مباراة الوداد البيضاوي المغربي، ويستعد فريق الكرة الأول بالقلعة البيضاء، لمواجهة الوداد، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا، المقرر لها يوم السبت المقبل، بالدار البيضاء.

أمير مرتضى يمنع لاعبي الزمالك من استخدام السوشيال

وطلب أمير مرتضى منصور المشرف العام على الكرة، من اللاعبين، عدم الإدلاء بأي تصريحات لوسائل الإعلام المغربية، بمجرد وصولهم إلى المغرب من أجل التركيز في التدريبات، كما طالبهم بعدم استخدام مواقع التواصل الاجتماعي نهائياً، والالتزام بالإجراءات الاحترازية ضد فيروس كورونا الفترة المقبلة.

أمير مرتضى منصور

كارتيرون يحفز لاعبي الزمالك قبل السفر للمغرب

ويواصل باتريس كارتيرون، عقد جلسات مع اللاعبين، لزيادة الحماس من أجل الفوز، ودائما ما يؤكد لهم أنها مواجهة مثل أي مباراة، وبالتالي لابد من اللعب بجدية، واقتناص النقاط الثلاث، وأنه على المستوى الشخصي يرى أنهم الأفضل فنيا وبدنيا داخل الملعب، وقادرون على حصد النقاط الثلاث على ملعب الوداد ووسط جماهيره.

وتأكدت جاهزية ثنائي الفريق طارق حامد وحازم إمام، لمباراة الوداد، بعد تعافيهما من الإصابات، وكان طارق حامد يعاني من رشح في الركبة، بينما حازم إمام، كان يعاني من إجهاد في العضلة الضامة، وسيحسم المدير الفني للفريق موقفهما من المواجهة المقبلة.

طارق حامد

ومن المنتظر أن ينضم أحمد سيد زيزو لاعب الوسط، إلى البعثة في المغرب، قادما من أنجولا، مباشرة، عقب تعافيه من فيروس كورونا المستجد، وخاصة أنه خضع لمسحة طبية أمس الاثنين، أثناء تواجده في العاصمة الأنجولية لواندا، جاءت نتيجتها سلبية، ليتأكد تماثله للشفاء.

ويمتلك الزمالك في المجموعة الإفريقية، نقطتين يحتل بهما المركز الثالث في المجموعة التي يتصدرها بترو أتلتيكو الأنجولي برصيد 4 نقاط، ويأتي الوداد المغربي ثانيا برصيد 3 نقاط، بينما يتذيل ساجرادا المجموعة بنقطة واحدة.