رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ختام ناجح لبطولة التنس في مركز التنمية الشبابية بمشاركة الأهلي والزمالك

04:51 م | الثلاثاء 22 فبراير 2022
ختام ناجح لبطولة التنس في مركز التنمية الشبابية بمشاركة الأهلي والزمالك

جانب من ختام منافسات بطولة الجمهورية للتنس الأرضي

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، اليوم الثلاثاء، ختام منافسات بطولة الجمهورية للتنس الأرضي، التي نظمها مركز التنمية الشبابية بالجزيرة على ملاعبه، بمشاركة 450 لاعبا ولاعبة، من سن 12 حتى 18 عاما.

 

               منافسات بطولة الجمهورية للتنس الأرضي

20 نادٍ يشاركون في بطولة الجمهورية للتنس 

ومثل اللاعبون واللاعبات الذين شاركوا في البطولة، 20 ناديا وأكاديمية، أبرزها «مركز التنمية الشبابية بالجزيرة، والأهلي، والزمالك، والصيد، ووادي دجلة، وسبورتنج الإسكندرية، وسموحة، وجزيرة الورد بالمنصورة، وصيد القطامية، وسماش المطار، والجزيرة، والتوفيقية».

جانب من منافسات بطولة الجمهورية للتنس الأرضي

وأشارت وزارة الشباب والرياضة، إلى أن تنظيم بطولة الجمهورية للتنس الأرضي يأتي في إطار توجيهات الوزير الدكتور أشرف صبحي، من أجل الاستفادة بجميع الملاعب والمنشآت داخل مركز التنمية الشبابية بالجزيرة، وتقديم أفضل الخدمات للأعضاء لممارسة جميع الأنشطة الرياضية.

وأوضحت الوزارة أن إدارة  مركز التنمية الشبابية بالجزيرة، وضعت من خلال لجنة «الشباب والرياضة» المشرفة على المركز، برئاسة اللواء إسماعيل الفار، وكيل الوزارة، المدير التنفيذي لها، خطة متكاملة لتنظيم عدد من البطولات على جميع المستويات للألعاب الفردية والجماعية.

         جانب من منافسات بطولة الجمهورية للتنس الأرضي 

إدارة المركز تسلم الفرق الفائزة الميداليات

وجرى تكريم الحكام على المجهودات المبذولة خلال فترة البطولة، وهم: حكم عام أحمد نادر، ورئيس الحكام فتحي أغا، و16 حكما شاركوا بها.

كما جرى تكريم الكابتن أحمد إسماعيل، مدير البطولة، رئيس جهاز التنس الأرضي بمركز التنمية الشبابية في الجزيرة، والكابتن محمود يوسف، ومحمود عبدالصادق، المشرف العام على قطاع التنس، والمدربين محمود شعبان وأحمد شعبان.

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد