رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

طارق حامد يواصل التأهيل وتدريبات بدنية للاعبي الزمالك

06:05 م | الثلاثاء 22 فبراير 2022
طارق حامد يواصل التأهيل وتدريبات بدنية للاعبي الزمالك

لاعبو الزمالك

واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، تدريباته الجماعية اليوم الثلاثاء، استعدادا لمواجهة الوداد المغربي في دوري أبطال أفريقيا، التي تقام مساء السبت المقبل.

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، ضيفا على الوداد المغربي، في الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، في اللقاء الذي يقام على مركب محمد الخامس بالدار البيضاء.

طارق حامد يواصل التأهيل في الزمالك

كما واصل طارق حامد، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أداء البرنامج التأهيلي الموضوع له من قبل الجهاز الطبي، بالتنسيق مع الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون، في ظل الإصابة التي يعاني منها، وهي عبارة عن كدمة قوية في الركبة.

وأدى حامد تدريبات تأهيلية على هامش تدريب الفريق اليوم الثلاثاء، الذي أقيم على ملعب دريم بالسادس من أكتوبر استعدادا للقاء الوداد المغربي.

تدريبات تأهيلية للاعبي الزمالك

وخاض لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، اليوم الثلاثاء، فقرة تدريبات بدنية وتأهيلية على هامش المران الجماعي، الذي أقيم بملعب دريم في مدينة السادس من أكتوبر.

وحرص الفرنسي باتريس كارتيرون، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على تقسيم فقرة التدريبات البدنية لعدة أجزاء، تضمنت خوض تدريبات بدنية من خلال الجري حول الملعب، بجانب الإطالات، وتدريبات تقوية العضلات والمرونة، بالإضافة إلى جزء تأهيلي آخر باستخدام الكرة.

وتولى البرتغالي فيرناندو، مخطط الأحمال، ومساعده أحمد عصمت، قيادة هذة الفقرة، تحت إشراف الجهاز الفني بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون.

                    الجهاز الفني للزمالك

كارتيرون يدرس الوداد المغربي بالفيديو

وحصل كارتيرون، على تسجيل لمباراتي الوداد المغربي أمام بترو أتلتيكو الأنجولي ومواطنه ساجرادا، في دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وفاز الوداد المغربي على ساجرادا الأنجولي في الجولة الأولى بثلاثة أهداف دون رد، فيما خسر بـ«الثانية» من بترو أتلتيكو بثنائية مقابل هدف.

ويسعى لمدير الفني للزمالك، للوقوف على نقاط القوة والضعف بالفريق المنافس، قبل المواجهة التي تجمعهما مساء السبت المقبل.

وينوي كارتيرون وضع خطة مباراة الوداد عقب متابعته لمباراتي بطل المغرب، أمام بترو أتلتيكو وساجرادا الأنجوليين، في الجولتين السابقتين من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

  • بيراميدز

    بيراميدز

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • مودرن فيوتشر

    مودرن فيوتشر

  • طلائع الجيش

    طلائع الجيش

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • المصري البورسعيدي

    المصري البورسعيدي