رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شريف إكرامي يهدد بالرحيل عن بيراميدز بسبب الحارس الجديد

02:02 م | الأربعاء 23 فبراير 2022
شريف إكرامي يهدد بالرحيل عن بيراميدز بسبب الحارس الجديد

شريف إكرامي حارس مرمى بيراميدز

يعيش شريف إكرامي، حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، حالة من الغضب الشديد خلال الأيام الجارية، بسبب المفاوضات التي تجريها إدارة السماوي مع أكثر من حارس مرمى؛ للتعاقد معه أحدهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم هذا المركز في الموسم الجديد، في خطوة تقرب الأول من الرحيل عن الفريق.

بيراميدز يدخل في مفاوضات مع حارس مرمى جديد

وقال مصدر مطلع داخل نادي بيراميدز، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، إن الحارس الدولي شريف إكرامي يعيش حالة من الغضب الشديد، خلال الفترة الحالية، بعد علمه بدخول عمرو بسيوني، مدير التعاقد بالنادي، في مفاوضات مع أكثر من حارس، خلال الفترة الماضية، أبرزهم محمد أبو جبل، حارس المنتخب الوطني والزمالك، ومحمود جاد، حارس عرين إنبي.

                     ممدوح عيد وشريف إكرامي

وأكد المصدر، أن شريف إكرامي يرفض الحديث مع الإدارة حول مفاوضاتها مع حارس جديد، لكن الأمر أثار حفيظته بشدة، خاصة أن الفريق السماوي يقدم مستويات جيدة للغاية، هذا الموسم، ويسير بشكل أكثر من رائع على المستويين المحلي والأفريقي.

رحيل شريف إكرامي يهدد بقاء رمضان صبحي في بيراميدز

                     رمضان وإكرامي

ولفت المصدر إلى أن شريف إكرامي بدأ يلوح بالرحيل عن بيراميدز، وهذا الأمر قد يكون خطرًا كبيرًا على الفريق بسبب علاقة الأخير بزوج شقيقته، رمضان صبحي، التي قد تشهد مفاجآت برحيل الأخير معه، ما يهدد مشروع النادي بالفشل.