رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مصدر: أيمن أشرف خارج قائمة الأهلي أمام صن داونز بدوري الأبطال

03:35 م | الأربعاء 23 فبراير 2022
مصدر: أيمن أشرف خارج قائمة الأهلي أمام صن داونز بدوري الأبطال

أيمن أشرف لاعب الأهلي

تضاءلت فرص أيمن أشرف، مدافع الفريق الأول لكرة بالنادي الأهلي، في اللحاق بمباراة صن داونز، بطل جنوب أفريقيا، المقرر إقامتها السبت المقبل، ضمن مواجهات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، بسبب الإصابة التي يعاني منها في الركبة، وغاب بسببها عن لقاءات المارد الأحمر الأخيرة.

أيمن أشرف يعاني من إصابة في الركبة

ويعاني أيمن أشرف من آلام في الركبة، ويؤدي برنامجًا تدريبيًّا منفردًا، وفقًا لما حدده الجهاز الطبي للاعب، وسيغيب عن التدريبات الجماعية للفريق، لحين تعافيه وانتهاء برنامجه التأهيلي.

أيمن أشرف

ووفقًا لمصدر مطلع داخل النادي الأهلي، في تصريحات خاصة لـ«الوطن سبورت»، فإن أيمن أشرف بنسبة كبيرة لن يلحق بمباراة صن داونز في دوري أبطال أفريقيا، بسبب إصابة الركبة.

وأكد المصدر، أن الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني، لا يرغب في المجازفة باللاعب ومشاركته في المباريات قبل التعافي من الإصابة بشكل جيد، خاصة في ظل ارتباط الأحمر بمباريات متتالية خلال مدة قصيرة.

استبعاد أيمن أشرف من مباراة صن داونز

وأوضح أن أيمن أشرف سيجرى استبعاده من مباراة صن داونز، حتى يتخلص من الإصابة ويكون جاهزًا تماما للمشاركة في المباريات، مشيرًا إلى أن وجود الثلاثي رامي ربيعة وياسر إبراهيم ومحمد عبدالمنعم، يجعل الجهاز الفني للفريق يخوض اللقاء بارتياحية كبيرة.

                            محمد عبد المنعم مدافع الأهلي

وأدى مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، جلسة علاج طبيعي اليوم، في إطار البرنامج العلاجي الذي يخضع له للتعافي من الإصابة، ولم يشارك المدافع الدولي في التدريبات الجماعية.

جدير بالذكر أن أيمن أشرف تعرض للطرد في مباراة بالميراس البرازيلي بنصف نهائي كأس العالم للأندية، وغاب اللاعب عن لقاء الهلال السعودي بالمونديال، والهلال السوداني بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، ومصر للمقاصة في بطولة الدوري الممتاز.