رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

شوبير يكشف تفاصيل الحالة الصحية لبدر بانون قبل مواجهة صن داونز

06:32 ص | الخميس 24 فبراير 2022
شوبير يكشف تفاصيل الحالة الصحية لبدر بانون قبل مواجهة صن داونز

بدر بانوان مدافع الأهلي

كشف الإعلامي أحمد شوبير، عن تفاصيل الحالية الصحية للثنائي بدر بانون وأحمد نبيل كوكا، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في ظل معاناتهما من تبعات الإصابة بفيروس كورونا، في الفترة الأخيرة.

«شوبير» يكشف تفاصيل الحالة الصحية لبدر بانون 

وقال «شوبير» في تصريحات تلفزيونية عبر قناة «أون تايم سبورتس 1»: «بدر بانون أجرى أشعة رنين مغناطيسي لمعرفة حالته الصحية، بعدما قضى فترة راحة لمدة شهرين، ومن المقرر أن تظهر نتيجة الأشعة اليوم الخميس».

                     أحمد نبيل كوكا مدافع الأهلي

وأضاف حارس الأهلي ومنتخب مصر الأسبق: «نفس الأمر ينطبق على أحمد نبيل كوكا، وهو يعاني من نفس إصابة بدر بانون»، مشيرا إلى أن «هناك حالة اطمئنان من جانب الجهاز الطبي للنادي الأهلي بشأن الثنائي، وإذا جاءت نتيجة الآشعة إيجابية، فإن الثنائي سوف يبدأ التدريبات».

شوبير: محمد عبدالمنعم جاهز للمشاركة أمام صن داونز

وعن محمد عبدالمنعم، أوضح أحمد شوبير: «محمد عبدالمنعم أجرى آشعة على رأسه بعد مباراة الهلال، وتأكدوا من سلامته بنسبة 100% وأصبح جاهزا للمشاركة في مباراة صن داونز، ومعه علي معلول».

                         محمد عبد المنعم مدافع الأهلي

ولفت «شوبير» إلى أن «محمود متولي أدى فترة علاجه لأحد المراكز الطبية في قطر، وعاد إلى الفريق، لكن سيحتاج من 10 أيام إلى أسبوعين، للانخراط في التدريبات الجماعية للأهلي».

وتابع نائب رئيس اتحاد الكرة الأسبق: «من الناحية الطبية بيرسي تاو أصبح جاهزًا؛ إذ أن المزق الذي كان يعاني منه في الفترة الماضية التئم، وشارك في تدريبات الفريق، لكن من الصعبة الدفع به منذ بداية مباراة صن داونز، بعد غياب الفترة الماضية».

أحمد شوبير: أيمن أشرف يحتاج 10 أيام ليعود للتدريبات

ونوه أحمد شوبير إلى أن «أيمن أشرف يعاني من إصابة في رشح القدم، وهذا طبيعي بالنسبة لعدد المباريات التي لعبها في الفترة الأخيرة»، مؤكدا أنه «يحتاج إلى 10 أيام كي يعود للمشاركة مع الفريق من جديد، لكنه لن يلحق بالثلاث مباريات المقبلة للأهلي». 

ويستعد النادي الأهلي لمواجهة صن داونز الجنوب أفريقي، يوم السبت المقبل على ستاد السلام، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.