رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تقرير: رئيس الوداد يرصد مكافآت مالية للاعبين قبل لقاء الزمالك

05:50 م | الخميس 24 فبراير 2022
تقرير: رئيس الوداد يرصد مكافآت مالية للاعبين قبل لقاء الزمالك

سعيد الناصيري رئيس نادي الوداد المغربي

كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، أن سعيد الناصيري رئيس نادي الوداد المغربي، عقد اجتماعًا مع اللاعبين قبل مواجهة الزمالك، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويحل الزمالك ضيفًا أمام الوداد المغربي، يوم السبت المقبل على ستاد مركب محمد الخامس، حيث ستقام المباراة في تمام التاسعة مساءً، ضمن مباريات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا. 

رئيس الوداد يجتمع باللاعبين قبل مواجهة الزمالك 

وبحسب موقع «le 360 سبورت» المغربية، فإن الناصيري اجتمع مع لاعبي الوداد المغربي قبل مواجهة الزمالك في دوري أبطال أفريقيا.

                             الوداد المغربي

وأكد الموقع المغربي أن الناصيري حفز لاعبي الوداد المغربي قبل مواجهة الزمالك، من أجل العودة إلى الانتصارات من جديد.

مكافآت مالية للاعبي الوداد قبل مواجهة الزمالك

وشدد التقرير أن رئيس نادي الوداد رصد للاعبين مكافآت مالية، لحث اللاعبين على تحقيق الفوز والعودة إلى الانتصارات من جديد، خاصة في ظل النتائج المتراجعة في الفترة الأخيرة.

وكان فريق الوداد المغربي قد خسر أمام بيترو أتلتيكو الأنجولي بهدفين مقابل هدف، خلال المباراة التي جمعت بينهما على ملعب 11 نوفمبر، ضمن مباريات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.

ثم تلقى فريق الوداد هزيمة جديدة، بالخسارة أمام حسنية أغادير بهدف نظيف، في الدوري المغربي.

ويتواجد فريق الوداد المغربي في المجموعة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا رفقة، الزمالك وبيترو أتلتيكو وساجرادا الأنجوليين.