رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أمير مرتضى: الزمالك يخطط للفوز بدوري الأبطال.. وكارتيرون لا يتعمد الخسارة

07:08 ص | الجمعة 25 فبراير 2022
أمير مرتضى: الزمالك يخطط للفوز بدوري الأبطال.. وكارتيرون لا يتعمد الخسارة

الزمالك

أكد أمير مرتضى المشرف العام على فريق كرة القدم بنادي الزمالك، إن فريقه سيخوض مباراة الوداد المغربي، غدا السبت، من أجل تحقيق الفوز، واستعادة الانتصارات في بطولة دوري أبطال إفريقيا.

ويخوض الزمالك مواجهة قوية أمام الوداد المغربي في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال إفريقيا، التي ستقام بملعب الفريق المغربي.

وأضاف أمير مرتضى، في تصريحات لبرنامج «البريمو» عبر قناة «TEN» إنه يتمنى تحقيق نتيجة إيجابية بالفوز في مباراة الوداد، مشيدًا بالفريق المغربي مشيرًا إلى إن لديهم طموح التأهل أيضا.

وأوضح المشرف العام على فريق الكرة بالزمالك، أن الفريق لديه العديد من المباريات المقبلة يسعى للفوز بها من أجل التأهل للدور التالي، مشيرًا إلى إصرارهم على الفوز باللقب هذا العام.

أمير مرتضى يدافع عن لاعبي الزمالك

ودافع أمير مرتضى، عن اللاعبين والجهاز الفني لفريق الزمالك، مشيرًا إلى أن الجميع يعمل كفريق واحد ولا أحد لديه النية في الخسارة أو التعادل خلال المباريات الماضية، مؤكدًا أنهم يسعون للفوز الدائم.

وأشار المشرف العام على فريق الكرة، إلى أنه يسعى لإزالة الضغوط عن اللاعبين، موضحًا أنه لا يوجد جهاز فني أو لاعب يحب أن يخسر، مشيرًا إلى إن هناك ضغوطا الفترة الماضية.

وواصل أمير مرتضى: «كانت هناك ضغوط في الفترة الماضية، لا أرغب أن أقول من الجمهور، ولكن كانت هناك حملة على السوشيال ميديا حول أن اللاعبين متخاذلون، والجهاز الفني بقيادة كارتيرون يتعمد الخسارة، لا توجد سوء نية على الإطلاق».

المشرف على فريق الزمالك يوجه رسالة للجمهور

ووجه المشرف على الكرة رسالة للجمهور قائلًا: «رسالتي للجمهور، بنطلب الدعم والمساندة، والدعم في الأوقات الصعبة يكون مطلوب أكثر من أي وقت، أخذنا عهد كلاعبين وجهاز فني وإداري إننا حتى آخر دقيقة في كل مباراة سنبذل الجهد ونفوز بالمباريات ونعاند سوء الحظ ونغيره بأيدينا».

ورفض أمير مرتضى، في ختام تصريحاته، الحديث عن تجديد عقود اللاعبين، مشيرًا إلى أن هذا ليس الوقت المناسب، مشيرًا إلى أن هناك متسع من الوقت.