رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

مدرب صن داونز: هناك جواسيس للأهلي في غرفة ملابسنا

05:58 م | الجمعة 25 فبراير 2022
مدرب صن داونز: هناك جواسيس للأهلي في غرفة ملابسنا

الأهلي وصن داونز الموسم الماضي

أكد رولاني موكوينا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي صن داونز الجنوب أفريقي، انتظاره مباراة الأهلي في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال أفريقيا بفارغ الصبر، مشيرًا إلى أنه سعيد بمواجهة الأهلي والتواجد في القاهرة.

ورفض «موكوينا» في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم قبل مباراة الأهلي غدًا، إنه لا يوافق على ما يتم ترديده أن فريقه صن داونز فقد أنيابه في القارة السمراء، مشيرًا إلى قوة فريقه في المنافسات.

«موكوينا» يتحدث عن مباراة الأهلي

وتحدث مدرب صن داونز عن مباراة الأهلي مؤكدًا أنه شاهد 10 مباريات للفريق أبرزها مباراة السوبر الأفريقي أمام الرجاء ومواجهة الأهلي وصن داونز في الموسم الماضي، موضحًا أن لديه قناعة أن الأهلي هو أحد أفضل فرق القارة.

وواصل «موكوينا» حديثه قائلًا: «الأهلي من الفرق التي لا تغير خططها بشكل مستمر، وظهر هذا في آخر مبارياته بثلاث لاعبين في الخط الخلفي، ومرة أخرى بـ4 لاعبين».

وأشاد «موكوينا» بلاعبي الأهلي قائلًا: «محمد عبد المنعم لاعب جيد للغاية، وياسر إبراهيم ورامي ربيعة هو أحد أهم اللاعبين أصحاب الخبرة، ليس لديهم لاعبون أصحاب خبرة في مركز الظهير أيمن بسبب إصابة اكرم توفيق، وسيكون البديل محمد هاني، عودة محمد الشناوي مهمة لهم».

موكوينا يتحدث عن طريقة لعب الأهلي

وعن طريقة لعب الأهلي قال مدرب صن داونز: «أتوقع أن يلعب موسيماني سيلعب بثلاثة لاعبين في الخط الخلفي، كما أن أليو ديانج وحمدي فتحي لاعبان جيدان للغاية في وسط الملعب، أخطر لاعبي الأهلي علي معلول ويفعل الكثير في هذه الجبهة».

وواصل موكوينا حديثه قائلًا: «في الخط الهجومي عودة بيرسي تاو مهمة، ومحمد شريف ومحمد مجدي أفشة لاعبين كبار للغاية في الفريق ويمثلون قوة هجومية كبيرة، كما أن أحمد عبد القادر لاعب رائع جدا في الأهلي، يجيد اللعب خلف المهاجمين بشكل جيد».

وعن إجهاد اللاعبين أكد المدرب الجنوب أفريقي إنها ليست أزمة فريقه، مشيرًا إلى ضرورة حل الأهلي لمشاكلهم، موضحًا أن موسيماني تعرض للهجوم بسبب هذا الأمر.

مدرب صن داونز: نعرف كيف سنواجه الأهلي

وأكد مدرب صن داونز أن الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للأهلي، على دراية كاملة بفريقه السابق رغم وجود اختلافات بين فترة موسيماني في صن داونز وحاليًا، مشيرًا إلى أن كل التفاصيل الحالية ليست موجودة عند موسيماني.

وأضاف موكوينا إنهم يعلمون ماذا سيفعلون غدًا أمام الأهلي، مشيرًا إلى إنه يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة التي ستقام غدًا، موضحا لن أتحدث عن أي أمور فنية.

وأكد مدرب صن داونز إن موسيماني الذي يعرفه الفريق ليس هو الذي مع الأهلي الآن، مشيرًا إلى أن المدرب الجنوب أفريقي لديه الكثير من أجل تقديمه.

واختتم موكوينا حديثه ضاحكًا: «الأهلي يمتلك واحد أو اثنين جواسيس في غرف ملابسنا، ونفس الأمر في التدريبات ويعرفوا عنا كل شيء بشكل جيد».