رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

أونيانجو: التسجيل في الأهلي صعب.. وسبق أن فوزنا بعدد كبير من الأهداف

06:18 م | الجمعة 25 فبراير 2022
أونيانجو: التسجيل في الأهلي صعب.. وسبق أن فوزنا بعدد كبير من الأهداف

أونيانجو

 عبر الأوغندي دينيس أونيانجو، حارس مرمى صن داونز الجنوب أفريقي، عن سعادته بتواجده في القاهرة ومواجهة الأهلي مشيرًا إلى إنه سيواجه أكبر فرق القارة.

وقال أونيانجو في تصريحات بالمؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي وصن داونز، والتي ستقام غدًا، إن الأهلي وصن داونز الجنوب أفريقي هم أكبر أندية القارة، مشيرًا إلى أنه حدث كبير متمنيًا ان تكون مواجهة عظيمة وكبيرة بين الفريقين.

أونيانجو: صعب التسجيل في مرمى الأهلي

وأوضح حارس مرمى صن داونز الجنوب أفريقي إنه من الصعب التسجيل في مرمى الأهلي بالقاهرة في مباراة الغد، مشيرًا إلى أنهم يتمنوا أن يهزوا شباك الفريق الأحمر.

وقال أونيانجو: «ونحن سجلنا أهدافا كثيرة تعرفون عددها قبل أعوام قليلة، نتمنى تسجيل أهدافًا في مباراة الغد وهي مباراة صعبة على الفريقين وسيفوز الافضل».

أونيانجو يتحدث عن المعاناة التي عاشوها

وأكد قائد صن داونز الجنوب أفريقي إنهم عاشوا أسبوعًا صعبًا بين السفر بين البلدان الأفريقي مما زاد متابعهم إلا أن وجودهم أسبوعًا في القاهرة منذ مباراة المريخ السوداني في الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أفريقيا منح الفريق أريحية كبيرة للتدريب قبل مواجهة الأهلي.

وأوضح أونيانجو إلى وجود معاناة آخرى عاشوها حيث قال: «كان من المفروض أن نكون في منازلنا ومع اولادنا، وهذا الأمر أثر فينا بشكل سلبي بشكل كبير بعد البقاء أسبوعين في القاهرة، أسرنا تمنحنا دوافع كبيرة قبل المباراة، أتمنى بعد قضاء أسبوعين في مصر أن نعود لبلادنا بالفوز على الأهلي

واختتم حارس مرمى صن داونز الجنوب أفريقي حديثه عن الجماهير قائلًا: «متعة كرة القدم في حضور الجماهير، أفضل شيء بالنسبة لنا هي رؤية الجماهير، لا اعلم هل سيكون هناك حضور جماهيري في مبارة العودة بجنوب افريقيا أم لا».