رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

ناشئو يد مصر يفوزون على كرواتيا ويواجهون إسبانيا بنهائي البحر المتوسط

09:54 م | الجمعة 25 فبراير 2022
ناشئو يد مصر يفوزون على كرواتيا ويواجهون إسبانيا بنهائي البحر المتوسط

منتخب الناشئين لكرة اليد

تأهل المنتخب المصري لكرة اليد للناشئين مواليد 2004، إلى المباراة النهائية من بطولة البحر المتوسط لكرة اليد المقامة في تركيا، وذلك بعد الفوز على منتخب كرواتيا في المباراة التي أقيمت بينهما بنتيجة 21/19.

المباراة أقيمت على 3 أشواط زمن كل شوط 15 دقيقة، يمنح الفائز في نتيجة المباراة النهائية التأهل والفوز.

أحداث مباراة مصر وكرواتيا في بطولة البحر الموسط لكرة اليد

نجح المنتخب المصري في فرض سيطرته على اللقاء منذ البداية حيث نجح في التقدم في الشوط الأول بنتيجة 6/4 قبل أن يوسع الفارق في الشوط الثاني وتصبح النتيجة 13/10 لصالح الفراعنة.

في الشوط الثالث حاول الكروات العودة بالنتيجة إلا أن ناشئي منتخب مصر نجحوا في النهاية بالفوز في المباراة رغم تقليص كرواتيا النتيجة في الشوط الثالث بعد تسجيل 9 أهداف مقابل 8 لمصر لتنتهي المباراة بفوز منتخب مصر بنتيجة 21/19.

مباراة مصر القادمة

ويواجه المنتخب المصري نظيره الإسباني والذي تغلب على فريق مونتينجرو بنتيجة 33/20 في المباراة التي سبقت مباراة مصر ليواجه المنتخب المصري نظيره الإسباني.

بعثة منتخب مصر للناشئين لكرة اليد

يترأس بعثة المنتخب الوطني المصري للناشئين ببطولة البحر المتوسط كابتن نبيل خشبة أمين صندوق الاتحاد المصري لكرة اليد، ويضم الجهاز الفني كابتن مجدي أبو المجد مدير فني وكابتن محمد عبد السلام ريشة مدرب عام وكابتن محي صلاح مدرب حراس مرمى وكابتن محمد عبد المنعم مدير إداري ودكتور عمرو عصام إخصائي العلاج الطبيعي.

قائمة منتخب مصر

وتضم قائمة اللاعبين 18 لاعبا هم: يوسف وليد، يوسف ناجي، محمد أشرف، محمد عماد، ياسين عبد المنعم، أحمد حسام، كريم زكريا، فيدال فهمى، محمد وائل، فيراس مروان، أحمد تغيان، معاذ عزب، هشام فاروق، عمر عدلان، محمد صلاح، محمد عبد الغني، بلال إبراهيم، محمد مؤمن.