رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تبادل الهدايا التذكارية بين الزمالك والرجاء المغربي قبل مواجهة الوداد

09:53 م | الجمعة 25 فبراير 2022
تبادل الهدايا التذكارية بين الزمالك والرجاء المغربي قبل مواجهة الوداد

أحمد مرتضى

أهدى أحمد مرتضى، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي في المغرب، درع القلعة البيضاء إلى سفيان السعيدي نائب رئيس نادي الرجاء المغربي، وذلك على هامش تدريب الفريق قبل مواجهة الوداد المغربي في مباراة دوري أبطال أفريقيا.

وذكر المركز الإعلامي لنادي الزمالك، أن عضو مجلس إدارة النادي أهدى درع الزمالك إلى سفيان السعيدي نائب رئيس نادي الرجاء المغربي، في حين قام الأخير بإهداء قميص نادي الرجاء إلى رئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك.

الزمالك يتدرب على ملعب الرجاء المغربي

وكان الزمالك قد خاض تدريبه الختامي استعدادًا لمباراة الوداد المغربي في إطار الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة ببطولة دوري أبطال أفريقيا بملعب الرجاء المغربي.

وقام السعيدي وأحمد مرتضى عقب الاجتماع بعقد جلسة تبادلا خلالها الهدايا التذكارية واحتفل نادي الرجاء المغربي بزيارة الزمالك للمغرب، قبل مواجهة الوداد.

موعد مباراة الزمالك والوداد المغربي

ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مباراة قوية أمام الوداد المغربي، وذلك في مباراة قوية تقام في الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، وذلك على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء، ضمن مباريات الجولة الثالثة لدور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

بعثة الزمالك تصل للمغرب الأربعاء

وكانت بعثة فريق الزمالك وصلت إلى المغرب الأربعاء الماضي استعدادا للقاء الوداد المغربي،ـ حيث كان في استقبالها، أحمد مبارك قنصل مصر في المغرب، حيث يترأس أحمد مرتضى، عضو مجلس الإدارة، بعثة الزمالك ويرافقها اللواء مصطفى هدهود نائب رئيس النادي واللواء علاء مقلد وجمال عبد الحميد وأحمد دعبس أعضاء المجلس وأمير مرتضى منصور المشرف العام على كرة القدم بنادي الزمالك  وأحمد جلال إبراهيم رئيس اللجنة القانونية والرياضية.