رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

اختبارات جديدة للمحكمات الراسبات في اللياقة البدنية الثلاثاء المقبل

01:37 م | السبت 26 فبراير 2022
اختبارات جديدة للمحكمات الراسبات في اللياقة البدنية الثلاثاء المقبل

عصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام

يستضيف ملعب ستاد جهاز الرياضة العسكري، يوم الثلاثاء المقبل، في تمام الساعة الثالثة مساءً، اختبارات الإعادة الوارنر «اللياقة البدنية» للمحكمات الراسبات على مستوى الجمهورية.

ووفقاً لمصدر داخل اتحاد الكرة في تصريحات لـ«الوطن سبورت»، فإن عصام عبدالفتاح رئيس لجنة الحكام الرئيسية، سيمنح المحكمات الراسبات فرصة لخوض اختبارات الإعادة الوارنر، وأمام كل محكمة فرصة لإثبات جدارتها بالتواجد خلال الفترة المقبلة من عدمه.

اتحاد الكرة يجدد الثقة في عصام عبدالفتاح

وجدد مجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام، الثقة في عصام عبدالفتاح، رئيسا للجنة الحكام، خلال الفترة المقبلة، وتم تكليفه بتشكيل لجنة الحكام، من أجل اعتمادها.

وخلال الاجتماع الذي عقد الأسبوع الماضي، ناقش مجلس جمال علام التصور المقدم من عصام عبدالفتاح، وكان هناك تحفظ على بعض الأسماء، وتم الاتفاق على تأجيل اعتماد التشكيل النهائي للجنة إلى الاجتماع التكميلي المحدد له خلال الأسبوع الجاري.

عضو اتحاد الكرة يعلق على قرار التجديد لعصام عبدالفتاح 

عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة

من جانبه، قال عامر حسين، عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة: «قرار التجديد لعصام عبد الفتاح كرئيس للجنة الحكام، جاء بإجماع كل أعضاء المجلس لما يملكه من خبرات طويلة في مجال التحكيم، والفترة المقبلة ستشهد تطورا كبيرا في منظومة التحكيم».

وأضاف عامر حسين في تصريحات لـ«الوطن سبورت»: «سنحاول مع لجنة الحكام تقليل أخطاء الحكام خلال المباريات المقبلة، والحرية متروكة لعصام عبدالفتاح لاعتماد التصور النهائي».

يذكر أن، الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام، قد وجه الشكر للثنائي وجيه أحمد نائب رئيس لجنة الحكام وعزب حجاج مدير عام اللجنة.        

  • الإسماعيلي

    الإسماعيلي

  • -

    :

    -

    04:00 PM

    الدوري المصري
  • الداخلية

    الداخلية

  • سموحة

    سموحة

  • -

    :

    -

    07:00 PM

    الدوري المصري
  • زد

    زد