رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

تجمعات منتخب 2003 تنطلق غدا في الدقهلية

02:26 م | السبت 26 فبراير 2022
تجمعات منتخب 2003 تنطلق غدا في الدقهلية

محمود جابر المدير الفني لمنتخب 2003

يستضيف صباح غد الأحد، ملعب «حمدينو عبدالجليل» بنادي دكرنس الرياضي، تجمعات منتخبات الدقهلية والغربية والشرقية والمنوفية مواليد 2003، وذلك لاختيار أفضل العناصر لمنتخب مصر لكرة القدم، وذلك برعاية فرع الاتحاد المصري لكرة القدم بالدقهلية.

تفاصيل تجمعات منتخب 2003 

ووفقاً لمصدر داخل اتحاد الكرة في تصريحات لـ«الوطن سبورت»، فإن المباراة الأولى ستنطلق في تمام الساعة الحادية عشر صباحا بين فريقي الدقهلية والغربية يليها اللقاء الثاني، والذي يجمع بين منتخبي الشرقية والمنوفية.

وأضاف المصدر أن هذه اللقاءات ستقام في حضور اللجنة الفنية بمنطقة الدقهلية والمكونة من كلا: «الكابتن محمد الشال والكابتن خالد الأمشاطي والكابتن إيهاب السنجيدي»، بالإضافة إلى الكابتن أحمد بلال المدير الإداري والكابتن سامي الطحان والكابتن طارق حبيب المشرف العام.

يذكر أن، منطقة الدقهلية لكرة القدم سبق لها، تنظيم تجمعين من قبل لمواليد 2006 في حضور الكابتن مؤمن سليمان المدير الفني السابق لمنتخب مصر بالإضافة إلى تجمع منتخبات 2003 لمنتخبات الدقهلية والغربية والشرقية ودمياط وهذه هي المرة الثانية لهذا المنتخب.

الجهاز الفني لمنتخب مواليد 2003 

فينجادا المدير الفني لاتحاد الكرة

ويتولى الكابتن محمود جابر، منصب المدير الفني لمنتخب مواليد 2003، حيث يضم الجهاز الفني المعاون كلاً من كرم مرسي مدربا عاما وحمدي حمدان مدربا وإيهاب جلال مدربا لحراس المرمى.

وتابع جهاز منتخب مواليد 2003، مباريات بطولة الجمهورية، وذلك في حضور فينجادا المدير الفني لاتحاد الكرة من أجل ضم اللاعبين المميزين لمنتخب الشباب، الذي يستعد لكأس الأمم الإفريقية للشباب التي تقام بمصر، والمؤهلة لكأس العالم للأندية 2023 بإندونيسيا.