رئيس مجلس الادارة:

د.محمود مسلم

رئيس التحرير:

مصطفى عمار

بيراميدز بالأزرق الكامل أمام الصفاقسي بالكونفدرالية وسلبية مسحة الفريق

02:55 م | السبت 26 فبراير 2022
بيراميدز بالأزرق الكامل أمام الصفاقسي بالكونفدرالية وسلبية مسحة الفريق

بيراميدز يستعد لمواجهة الصفاقسي

أقيم اليوم، الاجتماع الفني لمباراة بيراميدز والصفاقسي التونسي، والمحدد لها السادسة من مساء الأحد على استاد الدفاع الجوي، في الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وتم خلال الاجتماع الاتفاق على كل الترتيبات التنظيمية الخاصة بالمباراة، حيث طلب من الفريقين الوصول قبل انطلاق اللقاء بساعة ونصف على أقل تقدير، بحيث يتحرك كل منهما قبل ساعتين وعند الرابعة تحديدا، مع تسليم التشكيلات بمجرد الوصول للملعب.

قميص بيراميدز أمام الصفاقسي

وجرى كذلك الاتفاق على ملابس الفريقين، بحيث يرتدي بيراميدز اللون الأزرق الكامل، ويرتدي حارس المرمى اللون الأصفر الكامل، ويرتدي الفريق الضيف الصفاقسي التونسي، الأبيض في الأسود، ويرتدي حارس مرماه الأخضر الكامل.

تم التنبيه تماما على كل الإجراءات الاحترازية الخاصة بالوقاية من فيروس كورونا، مع ارتداء الماسكات الطبية في جميع الأماكن باستثناء اللاعبين على أرض الملعب مع العمل بإجراءات التباعد الاجتماعي في مختلف الأماكن.

ومثل بيراميدز في الاجتماع الفني، أحمد زاهر المدير الإداري، ووليد مهدي مدير المباريات، ومحمود حرب وشريف جمال من الجهاز الإداري، وعاطف شادي المنسق الإعلامي.

سلبية مسحة بيراميدز قبل مواجهة الصفاقسي

وجاءت المسحة التي خضع لها جميع أفراد نادي بيراميدز من لاعبين وجهاز فني وإداري وطبي، سلبية تماما من فيروس كورونا، استعدادا لمواجهة الصفاقسي في إطار لقاءات كأس الكونفدرالية الإفريقية.

ويحل الصفاقسي التونسي ضيفا على نظيره نادي بيراميدز في السادسة من مساء الأحد على استاد الدفاع الجوي في إطار لقاءات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الكونفدرالية.

ويتواجد بيراميدز في صدارة المجموعة الأولى للبطولة برصيد 6 نقاط بعد فوزين متتاليين على حساب الأهلي طرابلس الليبي وزاناكو الزامبي.